رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كارتيرون يكشف حقيقة الرحيل للأهلي.. ويوضح أسباب غياب أوباما وعواد

كارتيرون يكشف حقيقة الرحيل للأهلي.. ويوضح أسباب غياب أوباما وعواد

ستاد مصر العربية

كارتيرون مدرب الزمالك

كارتيرون يكشف حقيقة الرحيل للأهلي.. ويوضح أسباب غياب أوباما وعواد

محمد جبالي 27 فبراير 2020 19:52

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بندي الزمالك عن تطلعه الكبير لخوض مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الزمالك، غدًا الجمعة، نظيره الترجي التونسي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وأوضح كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن الفريق يحتاج مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب على فريق قوي وحاصل على اللقب في آخر نسختين.

 

وعن سبب غياب أوباما، أكد المدرب الفرنسي- أن أوباما يغيب عن المباراة للإصابة بسبب الإجهاد، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الذي اشتكى من إصابة خفيفة أيضاً، ولكن لدينا الحلول في ظل وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز.

 

وأشار إلى أن  مواجهة الترجي غداً تختلف عن مباراة السوبر الإفريقي، لأن مواجهة دوري الأبطال من مباراتين ذهاباً وإياباً وسيكون لها حسابات خاصة مختلفة عن لقاء السوبر.

 

وشدد على أن الهدف الحالي للفريق هو الفوز في مباراة الغد بالقاهرة قبل السفر لرادس، مشيرًا إلى أن ما حدث بعد لقاء السوبر المحلي أمر للنسيان، ولكنا علينا أن نستغل الفوز ببطولتين لمنح اللاعبين دفعة معنوية.

 

ورفض كارتيرون الحديث عن قمة الدوري التي غياب عنها الزمالك، مشيرًا إلى أن التركيز الكامل للجهاز الفني واللاعبين في مواجهة الغد أمام الترجي التونسي فقط.

 

وأكد كارتيرون على أن حضور الجماهير غداً أمر محفز للاعبين، خاصة في ظل التتويج ببطولتين وسط حضور جماهير، منوهًا إلى أن جدول المباريات التي يخوضها الفريق مضغوط ومباريات دوري الأبطال تستحوذ على طاقة كبيرة من اللاعبين وأتمنى أن يكون اللاعبون على أكمل جاهزية في لقاء الغد.

 

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته مشيرًا إلى أن أي عروض تلقاها في الفترة الحالية يرجع الفضل فيها لنادي الزمالك بسبب النتائج التي حققتها مع الفريق.

 

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت أن إدارة النادي الأهلي السعودي دخلت في مفاوضات جادة مع كارتيرون ، لخلافة السويسري كريستيان جروس فى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان