رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يفوز بقمة الدوري بثنائية بعد انسحاب الزمالك

الأهلي يفوز بقمة الدوري بثنائية بعد انسحاب الزمالك

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

الأهلي يفوز بقمة الدوري بثنائية بعد انسحاب الزمالك

محمد جبالي 24 فبراير 2020 22:09

أعلن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك صافرة نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين عقب تأخر وصول بعثة الزمالك إلى ملعب القاهرة الدولي.

 

وانتظر حكم المباراة ما يزيد عن نصف ساعة عقب انطلاق صافرة المباراة في الثامنة والنصف ، ليعلن نهاية المباراة لصالح المارد الأحمر حسبما تنص اللائحة.

 

ومن المنتظر أن يتقدم حكم المباراة بتقرير مفصل عن الواقعة، ويتم رفعها إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتوقيع العقوبة المناسبة على الزمالك.

 

وكانت تقارير إعلامية كشفت أن لاعبي الزمالك المتجهين لإستاد القاهرة لخوض مباراة الأهلي، غادروا حافلة الفريق متجهين إلى منازلهم في إشارة لعدم خوض المباراة.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتأجيل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك ببطولة الدوري، لمدة ساعة واحدة، لتقام في الثامنة والنصف مساء اليوم بدلًا من السابعة والنصف وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها القاهرة.

 

وجاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل انطلاق اللقاء لمدة ساعة عن موعده بسبب عدم وصول فريق الزمالك حتى الآن لملعب المباراة في ظل تعطل حافلة الفريق على كوبري أكتوبر بمنطقة وسط البلد.

 

وعلمت "مصر العربية" أن إداريي نادي الزمالك قاموا بتحرير محضر رسمي بقسم الأزبكية لإثبات حالة بتعذر وصول حافلة الفريق المتجهة إلى استاد القاهرة الدولي لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

 

واستند مسئولو الزمالك على الظروف القهرية وسوء الأحوال الجوية التي تعيشها أجواء القاهرة، ما أدى إلى تعطل حافلة اللاعبين المتجهة إلى ملعب القاهرة الدولي لخوض المباراة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان