رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

القمة المجهولة.. الأهلي يبحث عن الثأر والزمالك لمواصلة الصحوة

القمة المجهولة.. الأهلي يبحث عن الثأر والزمالك لمواصلة الصحوة

ستاد مصر العربية

مباراه الاهلي والزمالك

القمة المجهولة.. الأهلي يبحث عن الثأر والزمالك لمواصلة الصحوة

محمد علاء 24 فبراير 2020 14:03

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الزمالك في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، بالمباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء الذي يجمعهما والمؤجل من الأسبوع الرابع للدوري.

 

ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق أهدافه في المباراة، حيث تستعرض «مصر العربية»، أبرز أهداف المباراة وطموحات كل منهما، في لقاء اليوم.

 

الثأر

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الثأر في المباراة، خصوصًا بعدما خسر الفريق مباراة السوبر الأخيرة أمام الزمالك، والتي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بركلات الترجيح.

 

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي، كافة المحاولات والضغوطات من أجل تأجيل المباراة، حيث يرغب أصحاب الرداء الأحمر في رد الاعتبار والثأر لأنفسهم بعد الهزيمة التي آلت إليها نتيجة اللقاء الأخير.

 

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية، تحدث خلالها عن أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، قبل مواجهة صنداونز ولمصالحة الجماهير الغاضبة.

 

ويلتقي الأهلي أمام فريق صنداونز الجنوب أفريقي يوم 29 من شهر فبراير الجاري، بالمباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك لمواصلة الصحوة

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواصلة صحوته، من خلال الفوز على النادي الأهلي في مباراة اليوم، ليواصل تفوقه عليه في أقل من أربعة أيام سواء في الدوري أو السوبر.

 

الزمالك استطاع حصد بطولتين في 7 أيام، حيث توج بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف، بالمباراة التي جمعتهما في قطر، إضافة إلى الفوز بالسوبر المحلي.

 

وعلى الرغم من عدم وجود أي أنباء بتأجيل اللقاء، إلا أن جميع اللاعبين خرجوا من المعسكر وغادروا إلى منازلهم في انتظار قرار مرتضى منصور.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان