رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل مباراة ويست هام.. كم نقطة يحتاجها ليفربول للتتويج بـ«البريميرليج»؟

قبل مباراة ويست هام.. كم نقطة يحتاجها ليفربول للتتويج بـ«البريميرليج»؟

ستاد مصر العربية

فريق ليفربول

قبل مباراة ويست هام.. كم نقطة يحتاجها ليفربول للتتويج بـ«البريميرليج»؟

محمد عبد الغني 24 فبراير 2020 11:24

لا شك أن فريق ليفربول يقدم موسما رائعا، سواء على مستوى النتائج القياسية، أو حتى الأداء، الذي يشيد به العالم أجمع، بقيادة مدربه الأفضل عالميا يورجن كلوب.


ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة جمعها من 26 مباراة، وبات الريدز قريبا جدا من التتويج رسميا بلقب البريميرليج هذا الموسم بعد غياب لعقود. 


وصل الفارق من النقاط بين الريدز ووصيفه مانشستر سيتي إلى 19 نقطة كاملة، يحتل السيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة جمعها من 27 مباراة. 

 


وتغلبت كتيبة بيب جوارديولا أول أمس على ليستر سيتي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري .

 

اللقب يقترب 
 

من المقرر أن يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام اليوم على ملعب آنفيلد في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
مباراة اليوم تبدو في متناول اليد بالنسبة لفريق ليفربول، فالمنافس وست هام يقبع في المركز الـ18 والمؤدى إلى الهبوط برصيد 24 نقطة.
 

كما أن كتيبة الريدز مكتملة تقريبا، حيث يتسلح ليفربول بالثنائي محمد صلاح وساديو مانى، وساهم الاثنان بـ14 هدفا مع الريدز خلال خمس مباريات شاركا فيها ضد وست هام في الدوي الإنجليزي. 

 


فيما سجل المصري 5 أهداف وصنع هدفين فيما أحرز السنغالى 4 أهداف وصنع 3 آخرين ضد المطارق.
 

وستكون نقاط المباراة الثلاثة اليوم هدف ليفربول من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق فوز جديد في "دوري اللاهزيمة" حتى الآن لأبناء يورجن كلوب. 
 

5 مباريات فاصلة
 

يسير ليفربول نجو تحقيق اللق بهذا الموسم بكل ثبات، حيث يحتاج الريدز للفوز في 5 مباريات قادمة فقط من مبارياته المتبقية بالدوري الإنجليزي وحصد (15 نقطة) للتتويج بسكل رسمي بلقب البريميرليج

إذا فاز ليفربول في 5 مباريات سيرتفع رصيده في هذه الحالة لـ 91 نقطة، بينما سيكون أقصي رصيد يمكن أن يصل إليه منافسه مانشستر سيتي حال الفوز في جميع مبارياته المتبقية بالبطولة 90 نقطة فقط.

 

ويمكن لفريق ليفربول حال استمراره والسيتي في تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، التتويج رسميا بلقب الدوري الانجليزي خلال مباراة كريستال بالاس بالجولة 31 يوم 21 مارس المقبل.
 

كما أنه قد لا يحتاج ليفربول إلى الفوز في 5 مباريات للتويج رسميا، وذلك في حال تعثر منافسه مانشستر سيتي
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان