رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قرارات نارية لمجلس الأهلي في اجتماعه الطارئ.. تعرف عليها

قرارات نارية لمجلس الأهلي في اجتماعه الطارئ.. تعرف عليها

ستاد مصر العربية

مجلس إدارة النادي الأهلي

قرارات نارية لمجلس الأهلي في اجتماعه الطارئ.. تعرف عليها

ضياء خضر 23 فبراير 2020 22:27

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدة قرارات في اجتماعه الطارئ الذي عقد مساء اليوم، للرد على العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة أمس بحق بعض لاعبي الفريق الأحمر، على خلفية الاشتباكات التي شهدتها مباراة كأس السوبر أمام الزمالك الخميس الماضي.

 

وجاءت قرارات المجلس الأحمر كالتالي:

 

رفض كل العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة في حق لاعبي الأهلي، وعدم الاعتداد بها.

 

إرسال شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، الذي تخلى عن حياده وهو في موقع المسؤولية.

 

اتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم واللائحة المعتمدة للاتحاد المصري والميثاق الأولمبي أمام كل الجهات المعنية والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية “كاس” لإلغاء هذه القرارات المليئة حيثياتها بالعوار والحفاظ على حقوق النادي.

 

كما قرر مجلس الأهلي التصعيد أيضًا للجهات الدولية وشكوى منه وصفه بالمسؤول الذي يكيل الاتهامات ويسب ويشتم دون رادع، في إشارة إلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

 

وأشار مجلس الأهلي إلى أنه سبق وأن ترفع كثيرًا عن اللجوء للجهات الخارجية بخصوص خروج رئيس الزمالك عن الآداب العامة. ولكن إزاء ماتم أخطارنا به رسميًا وقيام هذا المسئول بشكوى النادي الأهلي بالاتحاد الدولي لكرة القدم بدعوى تحريض أحد لاعبيه للهروب. وهو كلام عار تمامًا من الصحة ويخالف الواقع. لذا سنقوم بمقاضاته أمام كافة الجهات الدولية.

 

واختتم المجلس الأحمر قراراته بإعلان تحفظه على سياسات وأداء اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة والتي طالما لم تلتزم بتطبيق اللوائح والقوانين على الجميع وعدم التعاون معها لحين انتهاء فترة توليها المسئولية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان