رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإصابة تضرب موسم هازارد.. غياب جديد عن ريال مدريد

الإصابة تضرب موسم هازارد.. غياب جديد عن ريال مدريد

ستاد مصر العربية

هازارد يعاني من الإصابة مجددا

الإصابة تضرب موسم هازارد.. غياب جديد عن ريال مدريد

محمد عبد الغني 23 فبراير 2020 15:05

كشف نادي ريال مدريد الإسباني حجم الإصابة التي تعرض لها نجمه البلجيكي إيدين هازارد وذلك خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ليفانتي التي جمعتهما بالدوري الإسباني، دون تحديد مدة الغياب.
 

وشارك هازارد ضد ليفانتي في مباراة الجولة الـ25 من الليجا، التي خسرها الملكي بهدف دون رد، وتعرض البلجيكي للإصابة خلال المباراة ليخرج بديلا.
 

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم الأحد، تم تشخيص إصابة لاعبنا إيدن هازارد بشرخ في الشظية اليمنى، وفي انتظار التطورات".
 

وكان هازارد قد عاد من إصابة طويلة تعرض لها أواخر نوفمبر الماضي، وشارك البلجيكي في تعادل فريقه أمام سيلتافيجو في مباراة الجولة الـ24، قبل تعرضه للإصابة في مباراة ليفانتي.
 

غياب عن مواجهتي "الأبطال"
 

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أكد بعد مباراة الأمس أن إصابة هازارد "لا تبدو جيدة"، وذلك قبل مواجهتي الفريق مع مانشستر سيتي وبرشلونة.

 

 

ووبحسب التقارير فإن إصابة هازارد قد تبعده عن الملاعب لمدة شهرين ومن المحتمل أن يغيب عن المواجهتين المرتقبتين ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، و"الكلاسيكو" الإسباني ضد الغريم برشلونة في الدوري المحلي.
 

ويخشى زيدان أن تبعد الإصابة هازارد عن المباراة المرتقبة على ملعب سانتياجو برنابيو، الأربعاء، ضد مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، ومدربه الإسباني بيب جوارديولا.
 

كما تطرح علامات استفهام بشأن قدرة البلجيكي الدولي على التعافي في وقت مناسب لخوض الكلاسيكو ضد برشلونة، الأحد المقبل، في مباراة يتوقع أن تكون مفصلية في تحديد مسار اللقب المحلي هذا الموسم.
 

مفارقة 
 

قد تكون إصابة هازارد "مفيدة" للفريق "الملكي"، الذي لعب بشكل أفضل خلال غيابه عن الفريق، بالرغم من أن النادي أنفق أكثر من 100 مليون يورو للتعاقد معه من تشلسي الإنجليزي.
 

واستنادا للأرقام، حقق ريال مدريد 14 انتصارا من أصل 21 مباراة من دون هازارد، بنسبة فوز وصلت لـ67 %. 
 

بينما انخفضت النسبة إلى 53 %، مع وجود هازارد في التشكيلة، حيث حقق الفريق 8 انتصارات من 15 لقاء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان