رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تدفع فايلر للاعتماد على رمضان صبحي في قمة الزمالك

3 أسباب تدفع فايلر للاعتماد على رمضان صبحي في قمة الزمالك

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب الأهلي

3 أسباب تدفع فايلر للاعتماد على رمضان صبحي في قمة الزمالك

محمد علاء 22 فبراير 2020 11:35

ينوي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاعتماد على رمضان صبحي لاعب الفريق، في مباراة الزمالك المقبلة، في مسابقة الدوري المصري.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيكون لقاء ثأري بالنسبة لأصحاب الرداء الأحمر بعد خسارة السوبر.

 

وهناك أسباب تدفع رينيه فايلر، يفكر في الاعتماد على رمضان صبحي في مباراة المقبلة أمام نادي الزمالك، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

تعويض جيرالدو

ستكون مشاركة رمضان صبحي في المباراة المقبلة على حساب الأنجولي جيرالدو، الذي لم يظهر بالشكل الذي يؤهله للاعتماد عليه بشكل أساسي في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

 

وشارك جيرالدو أساسيًا في مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المحلي في مركز الجناح الأيسر، إلا أنه ظهر غياب تجانس تام بينه وبين علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

 

وكان علي معلول يشكل ثنائي خطير في الفترة التي كان يتواجد فيها رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، حيث كانت الجبهة الأخطر دائمًا في أي مباراة سواء محليًا أو أفريقيا.

أزمة كهربا

استشعر السويسري رينيه فايلر، وجود أزمة بشأن مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، في مباراة الزمالك بشكل عام سواء عندما يبدأ به المباراة أو الاعتماد عليه كبديل.

 

وشارك كهربا في مباراة الزمالك الماضية، إلا أنه ساهم في توتر اللقاء بشكل كبير بسبب أزمته مع بعض لاعبي الفريق الأبيض أمثال طارق حامد وحازم إمام.

 

وكان كهربا قد دخل في مشادة قوية مع طارق حامد أثناء المباراة، الأمر الذي تسبب في اشتباك اللاعبين مع بعضهما البعض، حتى تدخل الحكم وأنهى الصراع بين الطرفين.

 

رهبة للمنافس

لا شك أن مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في المباراة تمثل أزمة كبيرة لأي منافس سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وقد يتسبب الاعتماد على رمضان صبحي في المباراة من بدايتها حالة من الارتباك بالنسبة للاعبي الفريق المنافس، وهو ما يساهم في القوز عليهم وتعويض خسارة السوبر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان