رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يجدد رفضه خوض قمة الدوري بهذا القرار

الزمالك يجدد رفضه خوض قمة الدوري بهذا القرار

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

الزمالك يجدد رفضه خوض قمة الدوري بهذا القرار

ضياء خضر 21 فبراير 2020 23:49

يواصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إصراره على رفض خوض فريق ناديه مباراة القمة أمام الأهلي المقررة يوم الاثنين المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

 

وبعد عودة بعثة الفريق الأبيض مساء اليوم من دولة الإمارات عقب تتويجها بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي، أبلغ مرتضى منصور الجهاز الفني لفريق الكرة بقرار عدم مواجهة الأهلي في لقاء الاثنين المقبل.

 

وطلب مرتضى منصور من جهاز الزمالك ترتيب خطة إعداد الفريق لمباراة الترجي التونسي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبناء على توجيه مرتضى منصور تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن قراره السابق بإخضاع الفريق لحصة تدريبية غدًا السبت حيث قرر المدرب الفرنسي منح اللاعبين راحة سلبية غدًا، على أن يعاود الفريق تدريباته بداية من يوم الأحد المقبل.

 

وكان سامي الشيشيني المدرب العام لفريق الزمالك قد ألمح في تصريحات صحفية مساء اليوم إلى أن فريق الزمالك قد يخوض مواجهة الأهلي بلاعبي الصف الثاني، حال تقرر أن يخوضها الفريق، وقلل مدرب الزمالك من أهمية اللقاء المنتظر أمام الأهلي بالدوري مقارنة بمباراة الترجي المنتظرة في دوري الأبطال.

 

وشهدت الساعات الماضية تأكيدات مشددة من عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة على إقامة لقاء قمة الدوري في موعده، بعد ورود الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة اللقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان