رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قمة الدوري.. الزمالك لتأكيد التفوق.. والأهلي لرد الاعتبار

قمة الدوري.. الزمالك لتأكيد التفوق.. والأهلي لرد الاعتبار

محمد علاء 21 فبراير 2020 15:00

حسم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، موقفه من إقامة مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم 24 من شهر فبراير الجاري، في إطار المنافسة بينهما في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ورفض مجلس الجبلاية أي محاولات من جانب الأهلي والزمالك لتأجيل مباراة القمة، حيث صمم عمرو الجنايني، على خوض المباراة في موعدها المحدد على استاد القاهرة الدولي.

 

وستكون القمة الجديدة في مسابقة الدوري لها طابع خاص لكلا الفريقين، حيث لكل منهما رغباته وطموحاته التي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

الزمالك لتأكيد التفوق

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أفضل فتراته في المرحلة الحالية، خصوصًا بعدما حصد بطولتين في سبعة أيام فقط، الأمر الذي يساهم في منحه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الصحوة.

 

الزمالك توج بلقب السوبر الأفريقي على حساب فريق الترجي التونسي، بعدما نجح في الفوز بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي في قطر.

 

وتوج الزمالك بلقب السوبر المصري، بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح 4-3 في المباراة التي أقيمت على استاد "محمد بن زايد" بالإمارات، وانتهت في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

 

مباراة القمة المقبلة، يسعى فيها الزمالك إلى تأكيد تفوقه على النادي الأهلي في الموسم الجاري، من خلال تخقيق الفوز واستمرار سلسلة الانتصارات التي يحافظ عليها الفريق في الفترة الأخيرة.

الأهلي لرد الاعتبار

تبدو الأمور مختلفة نسبيًا بالنسبة للنادي الأهلي، الذي يبحث عن رد اعتباره والثأر من هزيمة السوبر التي تلقاها الفريق، بالمباراة التي جمعتهما أمس الخميس.

 

ويسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى إعادة حساباته مجددًا ومعالجة بعض الأخطاء التي ظهرت في مباراة الزمالك بمسابقة السوبر المحلي.

 

ولن يقبل فريق الأهلي بأي حال من الأحوال الخسارة مرتين من نادي الزمالك، الأمر الذي يساهم في زيادة حماس المباراة بشكل كبير بين الفريقين في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان