رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قمة السوبر.. مواجهة خاصة تنتظر كارتيرون وكهربا

قمة السوبر.. مواجهة خاصة تنتظر كارتيرون وكهربا

ستاد مصر العربية

كارتيرون مدرب الزمالك ومحمود كهربا لاعب الأهلي

قمة السوبر.. مواجهة خاصة تنتظر كارتيرون وكهربا

ضياء خضر 19 فبراير 2020 14:00

دائمًا ما تكون مباريات القمة بين فريقي الأهلي والزمالك مسرحًا لمواجهة كروية من العيار الثقيل، كونها تجمع القوتين الأكبر على الساحة الكروية المصرية.

 

وتكتسب مواجهة الغد بين الأهلي والزمالك المقرر في العاصمة الإماراتية أبوظبي أهمية مضاعفة، كونها تأتي تحت مظلة كأس السوبر وبالتالي سيخرج الفائز منها متوجًا بلقب جديد في سجله.

 

 

وستكون قمة الغد مناسبة ذات طابع خاص بالنسبة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وكذلك لمحمود كهربا الجناح الأيسر لفريق النادي الأهلي، كونها أول قمة يخوضها كل منهما مع فريقه الحالي.

 

ثأر ورد اعتبار

 

وبخلاف الأهمية الكبيرة التي تمثلها مباراة الغد بالنسبة لفريق نادي الزمالك، تكتسب المباراة أهمية مضاعفة للمدرب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، خصوصًا وأنها ستجمعه مع الفريق الذي سبق له تدريبه.

 

وتولى كارتيرون تدريب الأهلي لعدة أشهر عام 2018، حيث قاد الفريق الأحمر لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكنه خسر اللقب أمام الترجي التونسي، وبعدها بأيام ودع الفريق الأحمر البطولة العربية للأندية أمام الوصل الإماراتي، ليتم على إثر ذلك إقالة المدرب الفرنسي من تدريب الفريق الأحمر.

 

والمؤكد أن كارتيرون سيحاول رد اعتباره أمام إدارة النادي الأهلي من خلال انتزاع لقب السوبر المصري من أنياب الشياطين الحمر، ويعول المدرب الفرنسي في ذلك على رغبة الثأر الموجودة لدى لاعبي الزمالك الطامحين لتعويض خسارتهم للقب السوبر الماضي أمام الأهلي بالتحديد.

 

 

ظهور ملتهب

 

كذلك يترقب محمود كهربا الجناح الأيسر لفريق النادي الأهلي قمة الغد، والتي ستضعه للمرة الأولى في مواجهة فريقه السابق وجماهيره.

 

ورحل كهربا عن الزمالك في الصيف الماضي بعدما فسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد، ليخوض تجربة احترافية قصيرة في صفوف فريق أفيس البرتغالي، قبل أن ينتقل في الميركاتو الشتوي الماضي إلى صفوف النادي الأهلي.

 

ويدرك كهربا أن مشاركته في لقاء قمة الغد ستكون محل مراقبة شديدة من جماهير الأهلي وكذلك من جماهير الزمالك، حتى وإن جاءت مشاركته هذه كبديل ولدقائق معدودة.

 

ويترقب الكثيرين مباراة الغد لرؤية رد فعل كهربا تجاه مدرجات الفريقين في لقاء الغد، وسط توقعات أن ينال اللاعب هجومًا لاذعًا من الجماهير البيضاء التي توترت علاقتها معه بعد هروبه من الفريق وانتقاله لصفوف الغريم.

 

والمؤكد أن كهربا سيحاول تقديم أفضل ما لديه داخل الملعب حال منحه السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي فرصة المشاركة سواء ضمن التشكيل الأساسي أو كاحتياطي، وحتى بعد المباراة ستكون الأنظار موجهة نحو كهربا لرؤية  كواليس ما سيدور بينه وبين ممثل نادي الزمالك على منصة التتويج.

 

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان