رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم عواد.. حسام البدري يستبعد 3 كبار في معسكر مارس

أبرزهم عواد.. حسام البدري يستبعد 3 كبار في معسكر مارس

محمد علاء 18 فبراير 2020 22:42

عقد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، اجتماعًا مع الجهاز المعاون له خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حسم قائمة معسكر شهر مارس المقبل، استعدادا للدخول في المعسكر المغلق.

 

ويدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في الفترة من 20 إلى 29 من شهر مارس المقبل، على أن يتخللها مباراة توجو المقرر لها يوم 26 من الشهر ذاته، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

واستقر البدري على استبعاد 3 لاعبين من معسكر منتخب مصر المقبل، والذي نستعرضهم في التقرير التالي.

 

محمد عواد

يعتبر محمد عواد، هو أول اللاعبين الذي استقر البدري على استبعادهم من المعسكر المقبل، خصوصًا في ظل عدم مشاركة الحارس مع فريقه في المباريات خلال المرحلة الأخيرة.

 

ويعتمد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خدمات الحارس محمد أبوجبل في حراسة عرين الأبيض، حيث أصبح مرشحًا بقوة للانضمام إلى معسكر مارس المقبل.

 

وكانت المباراة الأخيرة التي شارك فيها محمد عواد مع الزمالك بشكل منتظم، لقاء طلائع الجيش في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

محمد النني

هناك اتجاه قوي من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري، لاستبعاد محمد النني، لاعب فريق بشكتاش التركي، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير في اللقاءات الأخيرة مع فريقه.

 

ويسعى البدري للاعتماد على مجموعة من اللاعبين المتألقين سواء فيما يخص المحترفين أو لاعبي مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحاول الجهاز الفني للمنتخب المصري، عمل إحلال وتجديد في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، باستبعاد مجموعة من اللاعبين لم يستفاد منهم المنتخب في الفترة الأخيرة.

 

محمد هاني

يرى حسام البدري، أن فكرة وجود محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، في المعسكر المقبل صعبة للغاية، بعد اعتماد الأهلي على أحمد فتحي بشكل كبير في المرحلة الأخيرة.

 

وينوي البدري ضم رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، خصوصًا وأن اللاعب متألق بشكل كبير مع فريقه السماوي في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان