رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل للزمالك أمام الأهلي.. مصطفى محمد أم كاسونجو؟

من الأفضل للزمالك أمام الأهلي.. مصطفى محمد أم كاسونجو؟

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد لاعب الزمالك

من الأفضل للزمالك أمام الأهلي.. مصطفى محمد أم كاسونجو؟

محمد علاء 18 فبراير 2020 21:10

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته الجادة لمواجهة النادي الأهلي بعد غدٍ الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، ضمن المنافسة على حصد لقب السوبر المحلي.

 

ويختتم الزمالك استعداداته النهائية في المران الختامي غدًا الأربعاء، حيث يضع بعدها الجهاز الفني ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المباراة من بدايتها.

 

ويفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بين الثنائي مصطفى محمد والكونغولي كابونجو كاسونجو، من أجل قيادة أحدهم لهجوم الفريق في مباراة الأهلي

 

مصطفى محمد

هناك رغبة قوية لدى كارتيرون، للاعتماد على مصطفى محمد، في قيادة هجوم الزمالك، مستغلاً الصحوة التي عليها اللاعب في المباريات مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ويعاب على مصطفى محمد، وفق محللين، عدم قدرته على القيام بالواجبات الدفاعية، والتي يتبعها الخواجة الفرنسي في خطته، عندما تذهب الكرة إلى الفريق الخصم، والتي يتطلب خلال عودة المهاجم بعض الشئ.

 

وخلال الموسم الحالي، شارك مصطفى محمد مع الزمالك في 21 مباراة، بواقع 13 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و7 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى السوبر الأفريقي.

 

وبلغ عدد الدقائق التي شارك فيها مصطفى محمد مع الزمالك 1582 دقيقة، حيث استطاع إحراز 8 أهداف، إضافة إلى صناعة هدفين.

كاسونجو

رشح معاونو كارتيرون، الكونغولي كابونجو كاسونجو من أجل الاعتماد عليه في مباراة القمة من بدايته، باعتباره محطة جيدة يمكن الاعتماد عليها في نقل الكرات على جانبي الملعب، خصوصًا في ظل الرقابة اللصيقة المنتظرة من مدافعي الأهلي على المهاجم الصريح في الزمالك.

 

وكان الزمالك قد تعاقد مع الكونغولي كابونجو كاسونجو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد اقتناع الخواجة الفرنسي بمستواه مع الفريق في اللقاءات الأخيرة.

 

كاسونجو في الموسم الحالي لم يشارك سوى في مباراتين فقط، الأولى كانت في دوري أبطال أفريقيا، والثانية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث لم يحرز أي أهداف، وبلغت عدد دقائق مشاركته 30 دقيقة فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان