رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح اليوم.. في هذه الحالة

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح اليوم.. في هذه الحالة

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح اليوم.. في هذه الحالة

محمد عبد الغني 18 فبراير 2020 15:58

سيكون النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على موعد مع تاريخ جديد اليوم في حال تسجيل هدفين في شباك أتلتيكو مدريد مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال.
 

وسيصل صلاح إلى الهدف رقم 22 مع ليفربول، في المنافسات الأوروبية، في حالة تسجيله هدفين،  ليصبح ثاني هدافي الريدز التاريخيين قاريا.
 

يذكرأن ستيفن جيرارد يتصدر القائمة برصيد 41 هدفا ويليه مايكل أوين بـ22 هدفا. مع العلم بأن محمد صلاح سجل أهدافه في 33 مباراة فقط.

 


 

ويسير محمد صلاح بشكل جيد هذا الموسم، حيث سجل الفرعون المصري 14 هدفا في الدوري الإنجليزي، وأربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

 

وفي مجمل مشاركات النجم المصري في دوري  أبطال أوروبا، ظهر محمد صلاح في 56 مباراة فى المسابقة مع مختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز متضمنة الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بإجمالى 4451 دقيقة.
 

وشارك  محمد صلاح مع ليفربول في 33 لقاءً، و 9 مباريات مع روما الإيطالى، فيما لعب مباراتين مع تشيلسي الإنجليزي، و12 مباراة مع بازل السويسرى.
 

كما نجح محمد صلاح في تسجيل 26 هدفا، بواقع 20 هدفاً مع ليفربول وهدف وحيد مع روما الإيطالى، و5 أهداف مع بازل السويسرى، فيما صنع محمد صلاح 12 تمريرة حاسمة في تاريخ مشاركاته بدورى الأبطال.
 

كما يعد النجم المصري أكثر اللاعبين العرب تهديفا بدورى أبطال أوروبا على مدار التاريخ، بينما يحتل المركز الثالث على صعيد النجوم الأفارقة خلف الأسطورتين ديديه دروجبا الذى سجل 44 هدفا، والكاميرونى صامويل إيتو الذى يملك في رصيده 30 هدفا.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان