رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل تؤثر أزمة التسريبات على مسيرة برشلونة؟

هل تؤثر أزمة التسريبات على مسيرة برشلونة؟

ستاد مصر العربية

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة

هل تؤثر أزمة التسريبات على مسيرة برشلونة؟

محمد عبد الغني 18 فبراير 2020 16:00

 

 

أزمة جديدة تحل بأروقة نادي برشلونة الإسباني بعد ما يثار حول تعاقد إدارة النادي مع إحدى الشركات المعروفة بترويض الرأي العام، حيث تم استئجارها لحماية سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته. 

كما زعمت التقارير أن التعاقد كان يهدف أيضا إلى تسليط نيران الانتقادات ضد بعض النجوم من أصحاب الكلمة العليا داخل غرفة الملابس، باستخدام عددٍ من الحسابات الوهمية.

 

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إن الهدف من التعاقد، مهاجمة كل من لا يوافق الإدارة الحالية، إذ امتد الأمر لتشويه صورة لاعبين حاليين مثل ميسي بنشر مشاكل حول عدم تجديد عقده وأنشطة زوجته، وبيكيه، عبر التركيز على سفره والمشاركة في كأس ديفيز للتنس".

 

لكن النادي الكتالوني سارع وأصدر بياناً أكد فيه أن التعاقد مع تلك مع الشركة التي تُدعى (I3 Ventures) لم يكن بهدف تشويه أي من الشخصيات داخل النادي أو تلميع سمعة بارتوميو، وأن الهدف الرئيسي كان قياس ردود أفعال الرأي العام تجاه إدارة برشلونة والاطلاع على وجهات النظر المختلفة.
 

وحتى لا تطور الأمر أكثر، قالت شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو يعتزم اللقاء اليوم مع قادة برشلونة، لتوضيح كل ما يقال عنه في الساعات الأخيرة، ومُحاولة إقناعهم أن النادي ليس له علاقة بالموضوع، وأنه يعتمد عليهم أكثر من أي وقت مضى في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

 

ويُريد بارتوميو عزل اللاعبين عن المشاكل الإدارية لكي يتم التركيز لما هو قادم، خاصةً وأن النادي الكتالوني ينتظره شهر حاسم ستُقام فيه مبارتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كلاسيكو الليجا ضد ريال مدريد، وفق موقع sport360. 
 

على جانب آخر، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن برشلونة سيُنهي العقد المبرم مع شركة (I3 Ventures)، بعد أن تم التأكد من أن الشركة كانت مرتبطة بموقع على شبكة الانترنت وحساب على الفيسبوك يُسيئان إلى النادي الكتالوني وبعض لاعبيه السابقين وزوجة ليونيل ميسي أيضاً.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان