رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف | بن شرقي.. بصمة واضحة في النهائيات

إنفوجراف | بن شرقي.. بصمة واضحة في النهائيات

ستاد مصر العربية

أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

إنفوجراف | بن شرقي.. بصمة واضحة في النهائيات

محمد عبد الغني 18 فبراير 2020 11:42

 

طالبت جماهير الزمالك لاعبي الفريق بضرورة حصد لقب السوبر المصري واستغلال المعنويات العالية بعدما اقتنص الأبيض لقب السوبر الأفريقي قبل أيام قليلة عقب الفوز على الترجي التونسي.

وتضع جماهير الأبيض أملها على العديد من نجوم الفريق على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي والذي تألق مؤخرا وساهم بشكل كبير في إحراز لقب السوبر الأفريقي.

وتمكن بن شرقي من إحراز هدفين في فوز الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 


وحرصت جماهير الزمالك على استقبال النجم المغربي بشكل خاص خلال وصول بعثة الفريق أمس إلى أبوظبي.

وصممت الجماهير صورة كبيرة للاعب المغربي للاحتفال به بعد تألقه في مباراة السوبر الافريقي الأخيرة أمام الترجي التونسي، وهتفت الجماهير بحرارة شديدة لـ"بن شرقي" بعد وصول البعثة وطالبته بالتسجيل في شباك الأهلي.

 

 

بصمه واضحة

 

يقدم النجم المغربي أداء رائعا رفقة كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون منذ ارتدائه قميص الزمالك الصيف الماضي.

وأصبح صانع اللعب المغربي محور وركيزة أساسية في الفريق الأبيض، كما كان له بصمة واضحة في النهائيات التي خاضها مع الزمالك منذ قدومه.

وسجل بن شرقي هدفين في أول نهائي يخوضه بالملاعب المصرية، عندما قاد الزمالك للتتويج بكأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.


 

وقبل التحاقه بفريق الزمالك كان بنشرقي محورا هاما في الوداد المغربي، حيث ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه عام 2017، بعدما تفوق فريق الدار البيضاء على الأهلي في المواجهة النهائية.

 

وسجل بنشرقي هدف تعادل الوداد أمام الأهلي في مواجهة الذهاب، قبل أن ينصع هدف فوز الفريق المغربي في الإياب، ليعيد فريقه لمنصات التتويج بالبطولة الأفريقية الأشهر، بعد غياب 15 عامًا.

 

كان الزمالك قد تعاقد مع بنشرقي من صفوف الهلال السعودي مقابل 400 ألف يورو، وساهم اللاعب في 16 هدفًا منذ انضمامه، حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 أهداف في مختلف المسابقات.

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان