رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف | ماذا قدم كهربا مع الأهلي قبل السوبر المصري؟

إنفوجراف | ماذا قدم كهربا مع الأهلي قبل السوبر المصري؟

ستاد مصر العربية

محمود كهربا

إنفوجراف | ماذا قدم كهربا مع الأهلي قبل السوبر المصري؟

محمد عبد الغني 18 فبراير 2020 10:36

لا صوت يعلو حاليا على صوت المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري.
 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الأهلي الخميس المقبل على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
 

وتأمل جماهير الأهلي في أن يكون فريقها على الموعد من أجل تحقيق اللقب والفوز على الغريم التقليدي الزمالك، وسط ترقب للظهور الأول للاعب محمود عبد المنعم "كهربا".
 

وفرض كهربا نفسه منذ قدومه إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويأمل في وضع بصمة خلال مباراة السوبر لاستكمال سلسلة التألق مع المارد الأحمر.



وقدم كهربا إلى الأهلي بعدما فسخ تعاقده مع أفيش البرتغالى، وسدد الشرط الجزائى، الذى بلغت قيمته 400 ألف دولار، وسط أزمة شغلت الوسط الكروي آنذاك بسبب الحديث عن عدم قانونية عقد اللاعب.
 

آخر ظهور لكهربا
 

ويقدم كهربا أداء جيدا مع الأهلي وشهدت مباراة المصرى التي أقيمت الجمعة الماضية تألق اللاعب بعد نزوله كبديل، ونجح في إحراز هدف وصنع آخر ليواصل الجناح الدولي تألقه بقميص الفريق الأحمر رغم عدم مشاركته بشكل أساسي.
 

وأثنى المدير الفني للأحمر السويسري رينيه فايلر على أداء كهربا خلال المباريات التي شارك فيها.

وتشير التوقعات إلى احتمالية اعتماد المدير الفني على "الفولت" خلال التشكيل الرسمي للفريق أمام الزمالك.
 

 

أرقام كهربا
 

لا شك أن مباراة الزمالك تمثل الكثير للاعب خاصة بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له من جماهير الأبيض بعد هروبه من النادي مطلع الموسم.

 

شارك كهربا فى 6 مباريات مع الأهلى بالدورى بواقع 131 دقيقة، أمام كل من: نادى مصر، وطنطا، والمقاولون العرب، وبيراميدز، وطلائع الجيش، وأخيرًا المصري البورسعيدى.

 

كهربا نجح فى إحراز 3 أهداف وصناعة 3 آخرين، كما ساهم فى صنع 3 فرص حقيقية للأهلي على مرمى الخصم، ليتفوق اللاعب فى إحصائياته الرقمية

 

 

أول مشاركة
 

مباراة الخميس والتي تعد السوبر الثاني على التوالي بين الأهلي والزمالك، ستشهد مشاركة محمود عبد المنعم (كهربا) الوافد الجديد للقلعة الحمراء في الشتاء الماضي، لأول مرة في مباريات القمة وهو بالقميص الأحمر.
 

وشارك كهربا من قبل في سوبر 2015 بين القطبين، ولكن بقميص الزمالك، لذلك تعد مواجهة الخميس المقبل هي الأولى له بالقميص الأحمر.
 

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان