رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لقاء الأهلي والزمالك.. اختبار الجبلاية ضد مرتضى منصور

لقاء الأهلي والزمالك.. اختبار الجبلاية ضد مرتضى منصور

ستاد مصر العربية

مشهد من لقاء الأهلي والزمالك

لقاء الأهلي والزمالك.. اختبار الجبلاية ضد مرتضى منصور

محمد علاء 17 فبراير 2020 12:00

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الزمالك يوم الخميس المقبل، ضمن المنافسة بينهما على حصد لقب السوبر المحلي، باللقاء المقرر إقامته بالإمارات.

 

ويتجدد لقاء القطبين يوم 24 من شهر فبراير الجاري أيضًا، عندما يلتقي الفريقان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إلا أن الشكوك تحوم بشأن إقامة اللقاء.

 

ويعد لقاء الأهلي والزمالك المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز، هو اختبارا حقيقيا لمدى صمود الجبلاية ضد تصريحات رئيس نادي الزمالك.

 

الزمالك يرفض

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فكرة خوض مباراة الأهلي والزمالك، بعد خوض مباراة السوبر بأربعة أيام، حيث تقام الأولى في الإمارات والثانية في القاهرة.

 

ويرى مرتضى منصور أن هذا الأمر يسبب حالة ضغط على اللاعبين بشكل كبير، سواء من الناحية البدنية أو الذهنية، وهو ما يرفضه رئيس النادي نهائيًا.

 

ويتعلل رئيس نادي الزمالك، باستعدادت فريقه أيضًا لمواجهة الترجي التونسي يوم 28 من شهر فبراير الجاري، في إطار لقاءات دور الربع نهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

وحصد أبناء قلعة ميت عقبة، لقب السوبر الأفريقي في الفترة الأخيرة، بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بثلاثية، بالمباراة التي جمعتهما في قطر يوم الجمعة الماضي.

 

الأهلي يترقب

لم تكن هناك أي تصريحات من جانب مسؤولي النادي الأهلي بشأن خوض المباراة من عدمه، حيث هناك حالة من الترقب داخل القلعة الحمراء.

 

ويرتبط الأهلي بمباراة قوية أيضًا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، يوم 29 من شهر فبراير الجاري، في إطار لقاءات دور الربع نهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة.

 

اتحاد الكرة يصمم

يصمم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على خوض مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز في موعدها.

 

ويرفض مجلس الجبلاية، فكرة الرضوخ لتصريحات مرتضى منصور، خوفًا من أن يكون الأمر بمثابة عادة لجميع الفرق في المرحلة المقبلة.

 

وأصدر مجلس الجبلاية بيانا خلال الساعات القليلة الماضية، يؤكد فيه إقامة مباراة مسابقة الدوري المصري الممتاز في موعدها المحدد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان