رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر يونايتد وتشيلسي.. مواجهة يشعلها صراع المركز الرابع

مانشستر يونايتد وتشيلسي.. مواجهة يشعلها صراع المركز الرابع

ستاد مصر العربية

مواجهة مثيرة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

مانشستر يونايتد وتشيلسي.. مواجهة يشعلها صراع المركز الرابع

محمد عبد الغني 17 فبراير 2020 11:38

سيكون عشاق كرة القدم العالمية على موعد مع قمة نارية بين مانشستر يونايتد ونظيره تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

 

يدخل الشياطين الحمر مواجهة اليوم على أمل تحقيق الانتصار والاقتراب من مراكز المقدمة، حيث يقبع مانشستر في المركز التاسع برصيد 35 نقطة. 

على الجانب الآخر يدخل تشيلسي مباراة اليوم وهو في المركز الرابع بـ41 نقطة وتفصله نقطة وحيدة عن توتنهام الخامس، لذا يسعى البلوز إلى اقتناص الثلاث نقاط لتأمين المركز الرابع المؤهل إلى دوري  أبطال اوروبا. 
 


وتأمل كتيبة جونار سولشاير في مواصلة النتائج الإيجابية ضد البلوز في الآونة الأخيرة وتعزيز المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يفصل بين تشيلسي ويونايتد 6 نقاط فقط. يبتعد .
 

غيابات 
 

يتأثر كلا الفريقين في مباراة اليوم بغياب كل من كريستيان بوليسيتش ولوفتوس شيك بينما تحوم الشكوك حول مشاركة تامى أبراهام للإصابة.

 في المقابل يدخل اليوناياتد اللقاء بدون بوجبا وراشفورد ومكتومناي للإصابة بينما يستعيد نيمانيا ماتيتش العائد من الإيقاف، ويتطلع المهاجم النيجريي أوديون إيجالو للظهور الأول بعد انتقاله في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية من شنجهاي شنهوا الصين.

 

تاريخ مواجهات الفريقين
 

يمتلك الفريقان تاريخا طويلا من المواجهات المباشرة، حيث  التقى مانشستر يونايتد نظيره تشيلسى في 182 لقاء سابقا، نجح اليونايتد في تحقيق الفوز في 78 منها، وانتصر تشيلسي في 54 مناسبة، وتعادلا في 50 مباراة .

وكان آخر فوز حققه فريق تشيلسي في مايو 2018 و كان بنتيجة (1 – صفر) بهدف ادين هازارد في كأس الاتحاد الإنجليزي.
 

ومنذ ذلك التوقيت لعب الفريقان 4 مباريات فاز اليونايتد في 2 وتعادلا في اثنين علماً بأن آخر مباراة بينهما فاز فيها الأحمر برباعية دون رد في موقعة الدور الأول بالبريميرليج .
 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق تشيلسي تحت قيادة لامبارد 848.50 مليون يورو، بينما مانشستر يونايتد تحت قيادة أوله سولشاير 800.75 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان