رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| الأهلي والزمالك يخوضان مباراتي دوري الأبطال باستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

خاص| الأهلي والزمالك يخوضان مباراتي دوري الأبطال باستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

ستاد مصر العربية

ستاد القاهرة الدولي

خاص| الأهلي والزمالك يخوضان مباراتي دوري الأبطال باستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

محمد جبالي 16 فبراير 2020 19:38

يكثف مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مجهوداتهم خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على الموافقة الأمنية من أجل إقامة مباراة الفريق أمام صن داونز بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي على استاد القاهرة الدولي.

 

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"مصر العربية" أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طالب أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة بالتدخل لإقامة المباراة بستاد القاهرة وبحضور جماهيري كبير من أجل تحفيز اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الفريق الجنوب أفريقي.

 

وكشف المصدر أن الخطيب تلقى وعدًا من وزير الرياضة خلال اجتماع الطرفين اليوم في وضع حجر الأساس لفرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، بإقناع الجهات الامنية بإقامة المباراة على ملعب القاهرة الدولي وبحضور جماهيري كبير.


وكانت الجهات الأمنية قد أعلنت في وقت سابق، إقامة مباراة الأهلي وصن داونز على ملعب السلام، بحضور 10 آلاف متفرج.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم 29 فبراير الجاري، في ذهاب دور الثمانية على أن يكون 7 مارس، موعدًا لمباراة الإياب.

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد قرر تعيين الحكم الكونغولى نجامبو ندالا، لإدارة مباراة الذهاب بين الفريقين المقرر إقامتها في القاهرة.

 

كما قررت اللجنة تعيين الجامبى بكارى جاساما لإدارة لقاء العودة بين الفريقين، المقرر له 7 مارس المقبل بجنوب إفريقيا.

 

الزمالك والترجي باستاد القاهرة
في السياق نفسه، علمت "مصر العربية" أن مجلس إدارة نادي الزمالك، خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإخطارهم بنقل مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي وبحضور 30 ألف مشجع.

 

يأتي ذلك بعد موافقة الجهات الأمنية بشكل رسمي على إقامة المباراة باستاد القاهرة وبحضور جماهيري، بعد تمسك رئيسي الزمالك والأهلي بإقامة مباراتي ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في استاد القاهرة بعدد جماهيري كبير من أجل تحفيز لاعبي الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، يوم 28 من الشهر الجاري على استاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين بملعب رادس الدولي في السادس من شهر مارس المقبل.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان