رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يعود اتحاد جدة إلى المسار الصحيح بعد التأهل العربي؟

هل يعود اتحاد جدة إلى المسار الصحيح بعد التأهل العربي؟

ستاد مصر العربية

اتحاد جدة يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

هل يعود اتحاد جدة إلى المسار الصحيح بعد التأهل العربي؟

محمد عبد الغني 16 فبراير 2020 13:03

تمكن فريق اتحاد جدة السعودي من التأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد تحقيقه فوزا ثمينا على مضيفه فريق أولمبيك أسفى المغربى، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المسيرة الخضراء"، في إياب دور ربع النهائي.
 

يذكر أن مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين، 15 يناير الماضى، على ملعب "الجوهرة المشعة"، معقل فريق الاتحاد، انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى بهدف لمثله.
 

سجل هدف فوز فريق العميد السعودي، المهاجم البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا، في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، من كعب رائع في شباك الحارس المغربى.
 

 

مواجهة سعودية 
 

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد مواطنه فريق الشباب، الذى وصل إلى دور الأربعة، بعد تخطيه فريق الشرطة العراقى، بنتيجة 7 – 1، في مجموع المباراتين.

 

وتقام مباراة ذهاب نصف النهائي يوم الخميس 20 فبراير، على ملعب الشباب، بينما تلعب مباراة الإياب يوم 20 مارس المقبل على ملعب الاتحاد.
 

جدير بالذكر أن المواجهة الثانية في نصف نهائي البطولة العربية، تجمع الإسماعيلى مع الرجاء المغربى. 

 


 

مكافآت ضخمة 
 

وفي إطار سعيها إدارة لتحسين أوضاع الفريق، حرصت إدارة النادي السعودي على تقدير اللاعبين بعد الصعود، حيث رصدت الإدارة مكافأة مالية قدرها 50 ألف ريال نظير التأهل.

وتهدف الإدارة الاتحادية لرفع الروح المعنوية عند اللاعبين لمواصلة سكة الانتصارات عربيا، والتألق فيما تبقى من مواجهات في الدوري بداية من مواجهة الهلال يوم السبت القادم.

 

ويعاني فريق اتحاد جدة محليا حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 من 18 مباراة وهو ما دفع الغدارة إلى تعيين مدير فني جديد. 

وتأمل جماهير الاتحاد في أن يعود الفريق إلى المسار الصحيح ، وتحقيق الانتصارات، بعد الدفعة المعنوية في البطولة العربية، وتغيير الإدارة الفنية. 

 

يذكر أن اتحاد جدة وقع عقدا مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، لتولي تدريب الفريق خلفا للمدرب الهولندي تين كات الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج خلال الأسبوع الماضي.
 

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد عمله الرسمي بدءا من مباراة القمة أمام الهلال، الموافق 22 فبراير الجاري في الرياض، ضمن الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 
 

وتولى مهمة الإشراف على فريق الاتحاد بصفة مؤقتة الهولندي بيتر هامبرج خلال الفترة الماضية، وأنهى عمله بمباراة التأهل أمام أولمبيك آسفي المغربي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان