رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يستعجل الكاف بخصوص هذا الطلب

الزمالك يستعجل الكاف بخصوص هذا الطلب

ستاد مصر العربية

مجلس إدارة نادي الزمالك

الزمالك يستعجل الكاف بخصوص هذا الطلب

ضياء خضر 15 فبراير 2020 15:16

أرسلت إدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تطلب فيه سرعة تحديد موعد مواجهة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع الفريق الأبيض مع الترجي التونسي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي ذهابًا في القاهرة أحد يومي 28 أو 29 فبراير الجاري، على أن يتواجه الفريقان إيابًا في معقل الترجي أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل.

 

وطلب الزمالك مواجهة الترجي يوم 29 فبراير بجولة الذهاب، لكن هذا الموعد ثارت بشأنه أزمة في الأيام الأخيرة، بعدما اختاره النادي الأهلي موعدًا لمباراته مع صن داونز الجنوب أفريقي ضمن الجولة ذاتها بدوري أبطال أفريقيا.

 

وترغب إدارة الزمالك في حسم موعد لقائها مع الترجي، خصوصًا أنه حال حدد الكاف يوم 28 فبراير موعدًا للمباراة، يُنتظر أن تتمسك إدارة الزمالك بموقفها الرافض لخوض مباراة قمة الدوري أمام الأهلي، والمقرر إقامتها يوم 24 من الشهر الجاري.

 

وقبل ساعات أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه القاطع لمواجهة الأهلي في الدوري بالموعد المشار إليه، بداعي الخوف من تعرض لاعبي فريقه للإجهاد قبل مواجهة الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، نظرًا لضيق الفترة الزمنية الفاصلة بين لقاء القمة والموعدين المقترحين لمباراة الفريق الأبيض أمام الترجي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان