رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

السوبر الأفريقي يثبت أقدام أبوجبل في عرين الزمالك

السوبر الأفريقي يثبت أقدام أبوجبل في عرين الزمالك

ستاد مصر العربية

محمد أبوجبل حارس الزمالك

السوبر الأفريقي يثبت أقدام أبوجبل في عرين الزمالك

ضياء خضر 15 فبراير 2020 12:38

صفحة بيضاء أضافها الحارس محمد أبوجبل إلى سجله مع الساحرة المستديرة، بعدما توج مع فريق نادي الزمالك أمس بلقب كأس السوبر الأفريقي.

 

وتولى أبوجبل حماية عرين الزمالك في لقاء السوبر الأفريقي أمس أمام الترجي، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3-1.

 

أداء ثابت

 

ومنذ أن بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك الاعتماد على محمد أبوجبل في التشكيل الأساسي للفريق من أواخر ديسمبر الماضي، ظهر الحارس بمستوى مميز للغاية في كافة المباريات التي شارك بها.

 

وتولى أبوجبل حماية عرين الزمالك في 13 مباراة رسمية بمختلف البطولات هذا الموسم، وخلال هذه المباريات استطاع أبوجبل أن يحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات، وسكنت شباكه 7 أهداف فقط على مدار 1170 دقيقة لعب شارك بها.

 

 

ثقة مستحقة

 

وبأدائه المميز أمس أمام الترجي أثبت أبوجبل جدارته بثقة الفرنسي كارتيرون، والذي أسند مهمة حماية العرين الأبيض إلى أبوجبل على حساب زميله محمد عواد الذي اهتز مستواه بشكل واضح.

 

ويومًا بعد الآخر استطاع أبوجبل أن يثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للزمالك، بفضل المستويات المميز التي قدمها مع الفريق في مختلف المباريات.

 

 

صك استمرار

 

ويمكن اعتبار مباراة الأمس أمام الترجي تأشيرة رسمية لاستمرار أبوجبل في تشكيل الزمالك الأساسي خلال الفترة المقبلة، بعدما أثبت الحارس أنه أحد رجال المواعيد الكبرى في الفريق الأبيض.

 

ولا شك أن مواجهة الأمس كانت الأصعب في حتى الآن مشوار أبوجبل مع الزمالك بالموسم الحالي، لكن الثبات الانفعالي المميز للحارس قاده ليكون صمام أمان قوي للفريق الأبيض، رغم اهتزاز شباكه أمس بهدف من ركلة جزاء.

 

سخونة متزايدة

 

والمؤكد أن حالة المنافسة بين حراس الزمالك ستزداد سخونة في الفترة المقبلة، بعد تميز أبوجبل وتتويج مستواه الجيد بقيادة الفريق لحصد لقب السوبر الأفريقي.

 

ويقاتل الثنائي محمود جنش ومحمد عواد حارسي الزمالك في تدريبات الفريق، من أجل نيل ثقة المدرب كارتيرون وهي المهمة التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال في ظل تصاعد مستوى زميلهم أبوجبل.

 

ولا شك أن فريق الزمالك سيكون المستفيد الأول بحالة المنافسة القائمة بين حراس مرماه، والرغبة المشتعلة لدى كل منهم في المشاركة بالمباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان