رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميلان ضد يوفنتوس.. الروسينيري يسعى لمداواة جراحه أمام البيانكونيري المتوهج

ميلان ضد يوفنتوس.. الروسينيري يسعى لمداواة جراحه أمام البيانكونيري المتوهج

ستاد مصر العربية

ميلان ضد يوفنتوس

ميلان ضد يوفنتوس.. الروسينيري يسعى لمداواة جراحه أمام البيانكونيري المتوهج

محمد جبالي 12 فبراير 2020 22:50

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي فريق يوفنتوس نظيره ميلان، غداً الخميس، في مواجهة من العيار الثقيل بين قطبي الدوري الإيطالي في المباراة التي يستضيفها ملعب سان سيرو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

ويسعى فريق الميلان لمداواة جراحه المحلية في بطولة الدوري، بفوز كبير على اليوفنتوس صاحب الوصافة في بطولة الدوري الإيطالي.

 

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، فيما يحتل فريق ميلان المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 32 نقطة.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة يوفنتوس وميلان، الفائز من مباراة الإنتر ونابولي في المباراة التي تجمعهما في نصف نهائي البطولة.

التاريخ يقف مع السيد العجوز
وقبل مباراة الغد، هناك تاريخ كبير من المواجهات بين فريق ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا، ولكن عادة ما تكون الغلبة لفريق السيدة العجوز.

 

وشهدت بطولة كأس إيطاليا 13 مواجهة بين الفريقين، لم يحقق ميلان الفوز في أي مباراة، وحسم التعادل 5 مواجهات، فيما تمكن يوفنتوس من الفوز في 8 مباريات.

 

وخلال الـ 13 مباراة، سجل لاعبو الميلان 8 أهداف فقط، فيما استطاع يوفنتوس أن يسجل 19 هدفًا.

 

بينما كان إجمالي المواجهات بين الفريقين في جميع البطولات 190 مرة، حقق ميلان فيها الفوز في 49 مواجهة، بينما استطاع يوفنتوس الانتصار في 76 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 65 لقاء جمعهما.

إبراهيموفيتش ورونالدو
وستكون مباراة الغد، مسرحاً لمنافسة من نوع خاص بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الميلان، والبرتغالي كريستينو رونالدو مهاجم اليوفنتوس.

 

وتعول جماهير الميلان آمالا كبيرة على إبراهيموفيتش في قيادة الفريق للعبور إلى نهائي كأس إيطاليا، خاصة بعد تقدم مستوى الفريق في الدوري منذ قدوم المهاجم السويدي للفريق في الميركاتو الشتوي.

 

على الجانب الآخر، يقدم الدون البرتغالي مستويات مميزة مع فريق السيدة العجوز، حيث يواصل اللاعب تحطيم الأرقام القياسية بجدارة بعد أن تمكن من التسجيل في 10 مباريات متتالية في بطولة الكالتشيو مع السيدة العجوز.

رونالدو يقود تشكيل اليوفي
أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس قائمة الفريق التي تستعد لملاقاة نظيره ميلان، غداً الخميس، والتي جاءت كالتالي:

 

في حراسة المرمى: بوفون وتشيزني وبنسوليو.
في خط الدفاع: دانيلو ودي ليخت ودي تشيليو وبونوتشي وساندرو وروجاني وكوكولو وويزلي.
في خط الوسط: بيانيتش ورامسي ورابيو وماتويدي وبنتانكور وديبالا وكوادرادو.
في خط الهجوم: هيجواين ورونالدو وأليفيري.

الموعد والقنوات الناقلة
لم تعلن أي قناة عربية عن امتلاكها لحقوق بث مباريات النسخة الحالية من كأس إيطاليا، وستكون القناة الناقلة لهذه المواجهة هي Rai TV 1 الإيطالية، بالإضافة إلى قنوات Rai 1، وSetanta Sports Euro Asia، Sport TV 2 Potugal.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان