رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صدمة مدوية في صفوف الزمالك قبل ساعات من موقعة الترجي في السوبر الإفريقي

صدمة مدوية في صفوف الزمالك قبل ساعات من موقعة الترجي في السوبر الإفريقي

ستاد مصر العربية

شيكابالا لاعب الزمالك

صدمة مدوية في صفوف الزمالك قبل ساعات من موقعة الترجي في السوبر الإفريقي

محمد جبالي 12 فبراير 2020 19:29

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير النفي للفريق صدمة قوية قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي التونسي ببطولة السوبر الإفريقي.

 

ويلتقي الزمالك بنظيره الترجي التونسي، بعد غد الجمعة، في مباراة كأس السوبر الإفريقي في المباراة التي يحتضنها ملعب الغرافة القطري بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وتمثلت الصدمة التي تلقها كارتيرون بتأكد غياب محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق عن مباراة الترجي، بعد إصابة اللاعب خلال تدريبات الفريق في قطر قبل المباراة.

وجاءت إصابة اللاعب بكدمة قوية في الركبة خلال أحد الكرات المشتركة في تدريبات الفريق الأخيرة استعداداً لخوض السوبر الإفريقي.

 

مفاضلة بين فتحي وكاسونجو
ويدرس باتريس كارتيترون الاستعانة بلاعب آخر لتعويض غياب شيكابالا عن مباراة السوبر، حيث من الممكن استبدال شيكابالا بلاعب آخر من اللاعبين الذين تم استبعادهم من المباراة.

 

ويفاضل الجهاز الفني بين الثنائي مصطفى فتحي وكابونجو كاسونجو لدخول قائمة الفريق استعداداً للسوبر، حيث يعتبر الثنائي هما الأقرب لدخول القائمة بدلاً من شيكابالا.

نيبوشا يؤازر الزمالك
في السايق نفسه، حرص المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك على زيارة بعثة الفريق المتواجدة حالياً في العاصمة القطرية.

ويتولى نيوبشا في الوقت الحالي الإدارة الفنية لفريق الأهلي القطري، حيث تواجد المدرب في فندق إقامة لاعبي الزمالك من أجل تحفيزهم على تقديم مباراة جيدة أمام الترجي والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان