رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يعود بوتشيتينو مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي؟

هل يعود بوتشيتينو مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي؟

ستاد مصر العربية

بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام

هل يعود بوتشيتينو مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي؟

محمد عبد الغني 12 فبراير 2020 10:12

تحدث مدرب توتنهام هوتسبر السابق، الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو عن استعداده للعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال بوتشيتينو، الذي أقاله توتنهام هوتسبر في نوفمبر الماضي، إنه مستعد ويحب العودة للبريميرليج، بحسب تصريحات صحفية. 
 

يذكر أن بوتشيتينو قاد توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما ساهم في بقائه ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة.
 

لكن سلسلة من النتائج المتناقضة أدت إلى الابتعاد عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج، وهو ما أجبر إدارة النادي اللندني على الاستغناء عن المدرب الأرجنتيني، ليحل محله البرتغالي جوسيه مورينيو بسرعة.

 

 

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن اقتراب المدرب الأرجنتيني، البالغ من العمر 47 عاما، من تدريب فريق مانشستر يونايتد وكذلك ريال مدريد.
 

وكشف بوتشيتينو في مقابلة مع قناة سكاي سبورت عن أن تدريب فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون مغريا، ولكن إذا جاءت الفرصة المناسبة لذلك.

 

وأضاف بوتشيتينو: "أحب العمل في الدوري الممتاز.. وأعرف أنه سيكون من الصعب تحقيق ذلك.. ولكن الآن هذه لحظة الانتظار وسنرى ما سيحدث. إنها لحظة التعافي، والتفكير في النفس قليلا، وأن تكون مستعدا لأنه في كرة القدم يمكن أن يحدث شيئا ما وعليك أن تكون مستعدا لذلك".
 

وقال المدرب الأرجنتيني: "أنا مستعد وأنتظر تحديا جديدا. لديّ إيمان وثقة بأن التحدي المقبل سيكون رائعا"، وأضاف مؤكدا أن كل ما هنالك الآن هو مجرد "شائعات"، وفقا لما ذكرته صحيفة الغارديان البريطانية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان