رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا يحدث لو انتهت مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي بالتعادل؟

ماذا يحدث لو انتهت مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي بالتعادل؟

ستاد مصر العربية

كأس السوبر الإفريقي

اللجنة المنطمة تجيب

ماذا يحدث لو انتهت مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي بالتعادل؟

محمد جبالي 10 فبراير 2020 23:28

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي بعض اللوائح التنظيمية للمباراة المرتقبة بين الزمالك والترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق الرابع عشر من فبراير الجاري بالعاصمة القطرية.

 

وخلال مؤتمر صحفي للجنة المنظمة للبطولة، أكدت أن تذاكر المباراة قارب على الانتهاء ولم يتبقى من التذاكر سوى أعداد قليلة جداً، وذلك في ظل الإقبال الجماهيري الكبير على المباراة كونها تجمع فريقين من أكثر الأندية شعبية في القارة الإفريقية.

 

وأوضحت اللجنة أن العدد الإجمالي للجماهير في المباراة سيكون 19 ألف متفرج، وذلك وفقاً لأعداد التذاكر التي تم طرحها من اللجنة المنظمة بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة الدم وإدارة الناديين المصري والتونسي.

 

وأكد المتحدث باسم اللجنة التنظيمية أنه في حالة انتهاء المباراة بين الزمالك والترجي بالتعادل السلبي أو الإيجابي، فسيتم الاحتكام مباشرةً إلى ركلات الجزاء الترجيحية ولا يوجد وقت إضافي، وفقًا للائحة البطولة لدى الاتحاد الأفريقي.

 

ومن المنتظر أن تصل بعثة الزمالك عصر غد الثلاثاء إلى العاصمة القطرية، بينما تصل بعثة الترجي في المساء، على أن يتدرب كلا الفريقين مرتين قبل المباراة.

 

ومن المقرر أن يكون التدريب الأول يوم الأربعاء المقبل على ملاعب الجامعة، والثاني وهو التدريب الوحيد على ملعب المباراة لكل منهما قبل 24 ساعة فقط من موعد المباراة.

 

قائمة الزمالك
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد أعلن عن قائمة الفارس الأبيض التي تستعد للسفر إلى قطر غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي على كأس السوبر الإفريقي، والمقررة إقامتها مساء الجمعة المقبل.

 

وضمت القائمة:
في حراسة المرمي: محمود جنش - محمد ابو جبل - محمد عواد - محمد صبحي 

 

في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام - احمد عيد - حازم امام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

 

في خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - احمد زيزو - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - يوسف اوباما - اسلام جابر - كريم بامبو - مصطفي فتحي - اشرف بن شرقي - محمد عنتر.

 

في خط الهجوم: مصطفي محمد - عمر السعيد - كاسونجو.

 

وتحظى المباراة باهتمام جماهيري كبير، خاصة من رابطة مشجعي فريق الزمالك المصري بقطر، والتي أعلنت نفاد التذاكر المخصصة لها في المباراة قبل عدة أيام، كما أكدت أن بعض الجماهير قامت بحجز تذاكر في الأماكن المخصصة لجماهير الترجي.

 

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها العاصمة القطرية بطولة السوبر الإفريقية، حيث استضافت قطر النسخة الماضية من البطولة بين الرجاء المغربي بطل الكونفيدرالية الموسم قبل الماضي، والترجي التونسي بطل دوري الابطال خلال الموسم قبل الماضي، حيث توج الفريق المغربي باللقب على حساب الفريق التونسي.

اعلان

اعلان