رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. كارتيرون يحشد "أسلحة الزمالك" للفتك بالترجي في السوبر الإفريقي

بالأسماء.. كارتيرون يحشد أسلحة الزمالك للفتك بالترجي في السوبر الإفريقي

ستاد مصر العربية

قائمة الزمالك للسوبر الإفريقي

بالأسماء.. كارتيرون يحشد "أسلحة الزمالك" للفتك بالترجي في السوبر الإفريقي

محمد جبالي 10 فبراير 2020 19:56

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى قطر غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي على كأس السوبر الإفريقي، والمقررة إقامتها مساء الجمعة المقبل.

 

ويصطدم الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية الإفريقية، بالترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا على ملعب جاسم بن حمد بنادي الغرافة في مباراة مرتقبة من الجماهير المصرية والتونسية.

 

وضمت القائمة:
في حراسة المرمي: محمود جنش - محمد ابو جبل - محمد عواد - محمد صبحي 

 

في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام - احمد عيد - حازم امام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

في خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - احمد زيزو - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - يوسف اوباما - اسلام جابر - كريم بامبو - مصطفي فتحي - اشرف بن شرقي - محمد عنتر.

 

في خط الهجوم: مصطفي محمد - عمر السعيد - كاسونجو.

 

وتحظى المباراة باهتمام جماهيري كبير، خاصة من رابطة مشجعي فريق الزمالك المصري بقطر، والتي أعلنت نفاد التذاكر المخصصة لها في المباراة قبل عدة أيام، كما أكدت أن بعض الجماهير قامت بحجز تذاكر في الأماكن المخصصة لجماهير الترجي.

 

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها العاصمة القطرية بطولة السوبر الإفريقية، حيث استضافت قطر النسخة الماضية من البطولة بين الرجاء المغربي بطل الكونفيدرالية الموسم قبل الماضي، والترجي التونسي بطل دوري الابطال خلال الموسم قبل الماضي، حيث توج الفريق المغربي باللقب على حساب الفريق التونسي.


ويسعى نادي الزمالك لاقتناص اللقب من الترجي، لتصبح المرة الرابعة في تاريخ الفارس الأبيض حيث سبق وأن توج الزمالك باللقب القاري من قبل خلال أعوم 1994 و1997 و2003.

 

فيما يسعى فريق الترجي لإحراز لقبه الثاني بالبطولة حيث توج فريق باب سويقة باللقب مرة وحيدة من قبل عام 1995 ، على الرغم من مشاركته في البطولة 4 مرات سابقة.

اعلان

اعلان