رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل للأهلي أمام الجيش.. جيرالدو أم الشحات؟

من الأفضل للأهلي أمام الجيش.. جيرالدو أم الشحات؟

ستاد مصر العربية

حسين الشحات لاعب الأهلي

من الأفضل للأهلي أمام الجيش.. جيرالدو أم الشحات؟

محمد علاء 10 فبراير 2020 14:41

يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما بين الثنائي حسين الشحات والأنجولي جيرالدو، ثنائي الفريق، للدفع بأحدهمنا في لقاء طلائع الجيش اليوم، بالدوري.

 

ويلتقي الأهلي أمام طلائع الجيش في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري.

 

وتستعرض «مصر العربية»، في التقرير التالي، أبرز أرقام الثنائي في الفترة الأخيرة سواء في الموسم الحالي، أو إجمالي المشاركة مع الفريق.

 

حسين الشحات

يعتبر حسين الشحات، الجناح الأيمن للنادي الأهلي، من العناصر الأساسية للفريق الأحمر في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك الشحات مع النادي الأهلي في 44 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات سواء الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا أو بطولة كأس مصر.

 

واستطاع الشحات خلال مشاركاته مع الأحمر، إحراز 13 هدفًا حتى الآن، إضافة إلى صناعة 8 أهداف.

 

ويعتبر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حسين الشحات هو تميمة الحظ بالنسبة له في اللقاءات الأخيرة

جيرالدو

على الجانب الآخر، يأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الخواجة السويسري، في مشاركة جيرالدو في لقاء طلائع الجيش، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة في الدوري.

 

وشارك جيرالدو مع أصحاب الرداء الأحمر في 23 مباراة، في إجمالي مباريات الفريق سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري الأبطال أو حتى لقاءات الكأس.

 

واستطاع الفتى الأسمر، إحراز ثلاثة أهداف، إضافة إلى صناعة 6، حيث يظهر في التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر على استحياء والاعتماد عليه في الغالب يأتي في الشوط الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان