رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| محمد حلمي: أداء الزمالك غير مطمئن.. وهذه نصيحتي قبل مواجهة الترجي

خاص| محمد حلمي: أداء الزمالك غير مطمئن.. وهذه نصيحتي قبل مواجهة الترجي

ستاد مصر العربية

محمد حلمي مدرب الزمالك السابق

في تصريحات لـ«مصر العربية»

خاص| محمد حلمي: أداء الزمالك غير مطمئن.. وهذه نصيحتي قبل مواجهة الترجي

ضياء خضر 09 فبراير 2020 23:43

أشاد محمد حلمي نجم ومدرب فريق نادي الزمالك السابق بالانتصار الذي حققه الفريق الأبيض مساء اليوم على الإسماعيلي في الجولة الـ 17 للدوري، مؤكدًا أن الفوز سيعطي دفعة معنوية للاعبين قبل المواجهة الصعبة التي تنتظرهم أمام الترجي التونسي في السوبر الأفريقي.

 

وفاز فريق الزمالك مساء اليوم على الدراويش بنتيجة 2-1، ويستعد الفريق الأبيض لملاقاة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، في لقاء كأس السوبر الأفريقي.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" قال محمد حلمي إن أداء الزمالك أمام الإسماعيلي لم يكن مطمئنًا بدرجة كبيرة، رافضًا اعتبار مباراة الليلة أمام الدراويش مقياسًا للفريق الأبيض قبل مباراته المرتقبة أمام الترجي.

 

واستفاض حلمي في حديثه قائلًا إن مباراة الترجي لها طابع خاص وحسابات مختلفة، كونها مباراة دولية تختلف عن أي مباراة أخرى يخوضها الزمالك في الدوري المحلي حتى لو كانت أمام فريق النادي الأهلي.

 

وطالب حلمي لاعبي الزمالك بإغلاق صفحة بطولة الدوري، والتركيز على اللقاء المنتظر أمام الترجي، وعدم التفكير في المباريات الأخرى التي تنتظر الفريق بعده سواء في السوبر المحلي أو الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وأشار مدرب الزمالك السابق إلى أن الجهاز الفني الحالي للفريق الأبيض مُطالب بوضع أكثر من سيناريو للمباراة المقبلة أمام الترجي، وإعداد برنامج بدني خاص للفريق، في ظل الملاحظات الكثيرة الموجودة على المردود البدني للاعبين في الفترة الأخيرة.

 

وتحدث حلمي عن بعض السلبيات التي شابت أداء الزمالك اليوم أمام الإسماعيلي، والتي جاء في مقدمتها من وجهة نظره وجود مساحات واسعة بين خطوط الفريق الأبيض، وعدم الضغط باستمرار على لاعبي الخصم، محذرًا من استمرار هذه السلبيات أمام فريق الترجي والذي سيواجه الزمالك بخطوط متقاربة وفقًا لتوقع مدرب الزمالك السابق.

 

واختتم مدرب الزمالك السابق حديثه مع "مصر العربية" بإبداء بعض التحفظ على سياسة تدوير اللاعبين التي يتبعها الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، مشيرًا إلى أن الفريق يفتقد بسببها التجانس والاستقرار الفني بين اللاعبين داخل الملعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان