رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مكاسب بيضاء من انتصار الزمالك على الإسماعيلي

فيديو| 3 مكاسب بيضاء من انتصار الزمالك على الإسماعيلي

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الإسماعيلي والزمالك

فيديو| 3 مكاسب بيضاء من انتصار الزمالك على الإسماعيلي

ضياء خضر 09 فبراير 2020 22:43

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك انتصارًا ثمينًا على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الإسماعيلي كان البادئ بالتسجيل في اللقاء من ركلة جزاء سددها باهر المحمدي في مرمى الزمالك عند الدقيقة 33 ، وأحرز يوسف أوباما هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 60 ، وعزز محمود علاء تقدم الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

 

 

بروفة ناجحة

 

للمباراة الثانية على التوالي نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز، بعد انتصاره قبل أيام على فريق حرس الحدود في الجولة الـ 16 للدوري.

 

وجاء سيناريو انتصار الزمالك اليوم ليعطي الفريق ثقة لا بأس بها ويرفع معنويات لاعبي الفريق الأبيض، قبل المواجهة الهامة التي سيخوضوها يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي في لقاء السوبر الأفريقي المقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وبعدما كان الزمالك متأخرًا بهدف في الشوط الأول استطاع أن يعدل النتيجة بعد مرور ساعة من عمر اللقاء، وتمكن بعدها بدقائق من قلب الطاولة على الدراويش.

 

 

تعويض متواصل

 

نجح فريق الزمالك في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في بطولة الدوري، حيث رفع الفريق الأبيض بانتصاره الليلة على الإسماعيلي رصيده إلى 31 نقطة استقر بهم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، على بعد 8 نقاط من الأهلي متصدر الترتيب.

 

وبحصده نقاط الليلة واصل الزمالك تعويض نزيف النقاط الذي تعرض له في الجولات السابقة، والذي وضعه على بعد فارق ليس بالقليل بينه وبين غريمه الأزلي فريق النادي الأهلي متصدر جدول المسابقة.

 

 

عصفورين بحجر

 

شهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة انتهاء حالة عدم التوفيق أمام المرمى التي لازمت يوسف أوباما قائد الفريق الأبيض لفترة طويلة.

 

ونجح أوباما في تسجيل هدف التعادل للزمالك لينهي صيامه الطويل عن التهديف، والذي استمر منذ هدفه في شباك الداخلية خلال اللقاء الذي أقيم يوم 12 مايو الماضي في الموسم السابق من بطولة الدوري.

 

كما شهد لقاء اليوم الظهور الأول للكونغولي كاسونجو كابونجو لاعب الزمالك، والذي عاد إلى صفوف الفريق بشكل رسمي بداية من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون بالمهاجم الكونغولي لعدة دقائق في شوط اللقاء الثاني، ليبدأ تدريجيًا في اكتساب حساسية المباريات، تمهيدًا للاعتماد عليه في المرحلة المقبلة مع الفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان