رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكشف عن حجم إصابة نجم صن داونز.. وتحديد موقفه من مواجهة الأهلي

الكشف عن حجم إصابة نجم صن داونز.. وتحديد موقفه من مواجهة الأهلي

ستاد مصر العربية

ثابيلو مورينا لاعب صن داونز

الكشف عن حجم إصابة نجم صن داونز.. وتحديد موقفه من مواجهة الأهلي

محمد جبالي 09 فبراير 2020 12:14

أعلن فريق ماميلودي صن داونز عن حجم الإصابة المروعة التي تعرض لها ثابيلو مورينا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك أثناء مباراة الفريق أمس أمام نظيره سوبر سبورت ببطولة كأس جنوب أفريقيا.

 

وتعرض مورينا لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي سوبر سبورت يونايتد، ليضطر للخروج من الملعب ، بعد عدم قدرته على استكمال اللعب أو الوقوف على قدميه للخروج من أرض الملعب.

 

وأوضحت الصفحة الرسمية لفريق صن دوانز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن اللاعب ثابيلو مورينا تعرض لكسر في الكاحل وتلف في الأربطة وسيخضع لعملية جراحية اليوم.

 

 

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الجاري، ما يعني أنه لن يكون حاضرًا خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام النادي الأهلي بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

من جانبه، عبر بيتسو موسيماني مدرب صن داونز عن حزنه وخيبة أمله الشديديتين بعد إصابة اللاعب، إذ يعتبر مورينا أحد الأوراق ارابحة والأعمدة الأساسية في الفريق والذي يتم الاعتماد عليه بشكل كبير خلال مباريات الفريق القارية والمحلية، لما يتميز به اللاعب من سرعة كبيرة ومرونة فنية وتكتيكية.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

 

وحدد الأهلي يوم 29 من شهر فبراير الجاري موعدًا لمباراته أمام صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان