رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بشكل نهائي.. محمد صلاح يتصدر قائمة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

بشكل نهائي.. محمد صلاح يتصدر قائمة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

ستاد مصر العربية

محمد صلاح يقود مصر بأولمبياد طوكيو

بشكل نهائي.. محمد صلاح يتصدر قائمة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

محمد جبالي 09 فبراير 2020 10:49

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم عن تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، ضمن القائمة المستدعاة للمنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

 

وأوضح غريب في تصريحات تليفزيونية، أن قام بالتعاون مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب بتحديد 50 لاعبًا للانضمام للقائمة الأولية لصفوف المنتخب استعدادًا لخوض أولمبياد طوكيو.

 

وأشار خلال تصريحاته إلى أن أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي مرشح أيضا بقوة للانضمام لصفوف المنتخب ضمن الثلاثي الكبار، منوهًا إلى أنه في حال استبعاد حجازي من صفوف المنتخب الأول سيتم استبعاده من حسابات المنتخب الأولمبي.

 

وحول الأزمة المرتقبة عن شارة قيادة منتخب مصر، أكد غريب أن الوقت سابق لأوانه للحديث عن هذا الأمر، نافيًا أن يكون رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي قد تحدث معه حول هذا الأمر من قريب أو بعيد بعد الإعلان عن انضمام محمد صلاح.

 

وألمح في تصريحاته أنه نصح صلاح محسن مهاجم الأهلي بالرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بشكل أساسي مع فريق سموحة، وهو نفس الأمر بالنسبة لعمار حمدي الذي أعير من الأهلي لطلائع الجيش في الميركاتو الشتوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان