رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل مباراة الغد.. الإسماعيلي يراهن على الصفقات الجديدة ودفاع الزمالك البطئ لخطف الفوز

قبل مباراة الغد.. الإسماعيلي يراهن على الصفقات الجديدة ودفاع الزمالك البطئ لخطف الفوز

ستاد مصر العربية

الزمالك والإسماعيلي

قبل مباراة الغد.. الإسماعيلي يراهن على الصفقات الجديدة ودفاع الزمالك البطئ لخطف الفوز

محمد جبالي 08 فبراير 2020 22:22

أعلن الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها غداً الأحد.

 

وحشد المدرب الفرنسي جميع أسلحة الدراويش ن أجل مباغتة الفارس الأبيض في مباراة الغد، خاصة في ظل حالة عدم التوازن التي يمر بها الزمالك على الرغم من الفوز الأخير للفريق أمام حرس الحدود.

 

وجاءت قائمة الإسماعيلي كما أعلنها جوميز كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد مجدى- محمد فوزى- محمود عبد المنصف.

 

في خط الدفاع: باهر المحمدى- إبراهيم أبو اليزيد- محمد مجدى الجمل - أسامة إبراهيم* محمود البدرى- كماتشو.

 

في خط الوسط : محمود دونجا - محمد بيومى- محمد مخلوف- أحمد مدبولى- عبد الرحمن مجدى- بيكيتى سيلفا- همام طارق- محمد صادق- عماد حمدي.

 

في خط الهجوم: شيلونجو- فخر الدين بن يوسف- محمد الشامى- باتريك كادو.

 

ويعتمد المدرب الفرنسي على الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي لتحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك.

 

ويأتي في مقدمة الصفقات التي أبرمها الدراويش في الميركاتو الشتوي، التونسي فخر الدين بن يوسف والذي قدم مع الإسماعيلي مستويات مميزة خلال المباراتين التي خاضهما اللاعب منذ ارتدائه القميص الأصفر.

ونجح بن يوسف منذ انضمامه لصفوف الدراويش في إحراز هدفان مع الفريق ببطولة الدوري، بالإضافة إلى مجهودات اللاعب الكبيرة مع الفريق والتي تتمثل في سرعته الكبيرة وتميزه في سلاح ضربات الرأس.

 

كما يعول جوميز على المهاجم الجديد الأوغندي باتريك كادو ، والذي تم التعاقد معه بناءً على توجيهات المدير الفني من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

السلاح الأخير الذي سيعتمد عليه الإسماعيلي أمام الزمالك هو سرعات لاعبي الفريق المتمثلة في عبدالرحمن مجدي الجناح الأيمن للدراويش، ومحمد الشامي مهاجم الفريق.

 

وبعد دراسة الجهاز الفني للدراويش لمباريات الزمالك الماضية، وجد أن بطئ مدافعي الأبيض أحد أهم نقاط الضعف الفريق والتي سيعمل على استلالها من خلال سراعت لاعبيه المتمثلة في مجدي والشامي.
 

ويدخل الإسماعيلي مباراة الغد في المركز التاسع من جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، في حين يحل الزمالك في المركز الثالث من جدول المسابقة برصيد 28 نقطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان