رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يبدأ الترتيب لمواجهة صن داونز بهذا التحرك

الأهلي يبدأ الترتيب لمواجهة صن داونز بهذا التحرك

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

الأهلي يبدأ الترتيب لمواجهة صن داونز بهذا التحرك

ضياء خضر 08 فبراير 2020 14:25

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على مخاطبة الجهات الأمنية لنقل مباراة الفريق الأحمر المنتظرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي إلى ملعب استاد القاهرة، بدلًا من إقامتها باستاد السلام.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن دوانز الجنوب أفريقي في القاهرة يوم 28 فبراير الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأتي رغبة إدارة الأهلي في نقل اللقاء المرتقب أمام بطل جنوب أفريقيا إلى استاد القاهرة، في إطار سعي الأهلي لحضور 50 ألف متفرج لهذا اللقاء، وهو العدد يفوق الطاقة الاستيعابية لاستاد السلام البالغة 30 ألف مشجع.

 

وتسعى إدارة الأهلي لتوفير دعم جماهيري حاشد لفريقها في مباراة صن داونز، لدفع الشياطين الحمر لتحقيق انتصار كبير على الفريق الجنوب أفريقي، يسهل مهمة الفريق الأحمر في لقاء الإياب الذي سيقام في جنوب أفريقيا يوم 6 مارس المقبل.

 

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على عدم السماح بإجراء تعديل على مكان إقامة أي مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال مدة تقل عن 10 أيام من موعد إقامة اللقاء، وهو ما دفع إدارة الأهلي للتحرك بشكل مبكر لنقل اللقاء إلى استاد القاهرة لإخطار الكاف بمكان إقامة المباراة قبل الموعد المحدد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان