رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكونفدرالية كلمة السر في استمرار إيهاب جلال مع المصري

الكونفدرالية كلمة السر في استمرار إيهاب جلال مع المصري

ستاد مصر العربية

إيهاب جلال مدرب المصري

الكونفدرالية كلمة السر في استمرار إيهاب جلال مع المصري

ضياء خضر 08 فبراير 2020 12:35

لغط كبير دار حول مصير إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المصري البورسعيدي على مدار الساعات الماضية، وتحديدًا منذ تعادل الفريق الخميس الماضي مع فريق طنطا بنتيجة 2-2، في إطار الجولة الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وبعد التعادل المخيب مع طنطا أطلق إيهاب جلال مدرب المصري تصريحات غاضبة أعلن فيها استقالته من تدريب الفريق، منتقدًا غياب الروح لدى لاعبيه، ومهاجمًا في الوقت ذاته أحد مسئولي مجلس إدارة النادي، والذي يحاول إقصاء جلال من منصب المدير الفني بحسب رأي الأخير.

 

قرار رسمي

 

حالة الشد والجذب التي شهدتها كواليس مجلس إدارة النادي المصري على مدار الساعات الماضية بعد إعلان إيهاب جلال استقالته، انتهت أخيرًا بتصريح على لسان سمير حلبية رئيس النادي البورسعيدي.

 

وأعلن حلبية بشكل رسمي تجديد الثقة في المدرب إيهاب جلال، والاتفاق على استمرار في قيادة الجهاز الفني للفريق.

 

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام كشف رئيس النادي المصري عن وضع خطة مشتركة لعبور المرحلة الحالية التي يمر بها الفريق.

 

 

موقف صعب

 

ولا يختلف أحد على صعوبة الموقف الذي يمر به فريق المصري على مستوى بطولة الدوري هذا الموسم، في ظل توالي النتائج المخيبة للفريق.

 

ويحتل فريق المصري حاليًا المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة حصدهم الفريق على مدار 14 مباراة بواقع 4 انتصارات و5 تعادلات و5 هزائم.

 

والمؤكد أن المركز الحالي للفريق البورسعيدي لا يرضي جماهيره ولا مجلس إدارة النادي بأي حال من الأحوال، خصوصًا وأن الهدف الموضوع للفريق قبل بداية الموسم كان يتمثل في التواجد ضمن رباعي المقدمة.

 

 

شفاعة قارية

 

ورغم المركز المتراجع لفريق المصري في بطولة الدوري، إلا أن موقف الفريق في البطولة الكونفدرالية الأفريقية كان هو السبب الأوحد وراء استقرار إدارة المصري على إبقاء إيهاب جلال في منصبه.

 

ونجح جلال في قيادة الفريق البورسعيدي لبلوغ الدور ربع النهائي للكونفدرالية، والذي سيلاقي فيه فريق نهضة بركان المغربي أوائل الشهر المقبل ذهابًا وإيابًا.

 

وفي ظل تلاحق ارتباطات الفريق وصعوبة إعادة ترتيب الأوراق في الوقت القصير المتاح قبل مواجهتي ربع نهائي الكونفدرالية، لم تجد إدارة المصري مفرًا من الإبقاء على إيهاب جلال أملًا في أن يقود الفريق للدور نصف النهائي للكونفدرالية.

 

وتدرك إدارة المصري جيدًا أن إقدامها على تغيير الجهاز الفني في هذا التوقيت، سيعفي المدرب الجديد من أي مسئولية حال فشل الفريق في تخطي حاجز الدور ربع النهائي للكونفدرالية، خصوصًا وأن الوقت المتاح قبل لقاءي نهضة بركان قد لا يتيح لأي مدرب تطبيق فكره بشكل كامل أو الإمساك بزمام الأمور مع الفريق جيدًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان