رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 ملفات تنصف الأهلي في ورطة كهربا مع الزمالك وفيفا

3 ملفات تنصف الأهلي في ورطة كهربا مع الزمالك وفيفا

ستاد مصر العربية

محمود كهربا لاعب الأهلي

3 ملفات تنصف الأهلي في ورطة كهربا مع الزمالك وفيفا

محمد علاء 08 فبراير 2020 11:49

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خطابًا رسميًا إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية، يطلب فيه تقديم الملف الكامل الخاص بأزمة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا.

 

وطلب فيفا الرد من جانب النادي الأهلي قبل نهاية الشهر الجاري، خصوصًا في ظل شكوى الزمالك للاعب والأهلي ونادي أفيس البرتغالي الذي كان كهربا قد انضم إليه.

 

ويحصن الأهلي نفسه بـ3 ملفات من الإدارة القانونية بالنادي من أجل الابتعاد عن الأزمة بين اللاعب وإدارة ناديه السابق، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

الملف الأول

يتمثل الملف الأول، في أن محمود عبدالمنعم كهربا رحل من نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، بسبب الاختلاف مع فريقه بشأن المقابل المادي، ولم يكن الأهلي وقتها طرفًا في الأزمة.

 

ويستند الأهلي إلى الأزمة التي كانت تحدث بين اللاعب وإدارة ناديه في الفترة الأخيرة والتي كانت تظهر إلى النور في العديد من وسائل الإعلام.

 

وكان نادي الزمالك، قد تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي، يوجه فيها اتهامات بتحريض اللاعب على الرحيل من قلعة ميت عقبة من أجل التعاقد معه.

الملف الثاني

رحل محمود عبدالمنعم كهربا من نادي الزمالك إلى فريق أفيس البرتغالي، أي أن الأهلي لم يكن طرفًا حتى الآن، في ظل أن اللاعب لم ينتقل مباشرة للقلعة الحمراء.

 

ويستند الأهلي إلى شكوى كهربا إلى نادي الزمالك للاتحاد الدولي، والتي حصل بعدها على بطاقة دولية مؤقتة وشارك مع فريقه في المباريات بشكل طبيعي.

 

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم، محمود كهربا بطاقة دولية مؤقتة لحين الفصل في النزاع القائم بينه وبين ناديه السابق، على خلفية الشكاوى المقدمة من الطرفين.

 

الملف الثالث

تعاقد النادي الأهلي مع محمود عبدالمنعم كهربا، بعد فسخ تعاقده مع فريق أفيس البرتغالي وأصبح لاعبًا حرًا، ولم يدخل في أي مفاوضات مع فريقه البرتغالي.

 

ويؤكد الأهلي في خطابه المزمع إرساله إلى الاتحاد الدولي خلال ساعات، بأنه لم يكن في نيته التعاقد مع اللاعب، خصوصًا وأنه كان مرتبطًا بعقد مع ناديه البرتغالي، إلا أنه تم التعاقد بعدما فسخ عقده.

 

وسدد كهربا الشرط الجزائي في عقده مع فريق أفيس، وأصبح بعدها لاعبًا حرًا، يحق له التوقيع لأي نادي يرغب في ضمه سواء داخل مصر أو خارجها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان