رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يكرر فرجاني ساسي سيناريو الهروب من الزمالك؟

هل يكرر فرجاني ساسي سيناريو الهروب من الزمالك؟

ستاد مصر العربية

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

هل يكرر فرجاني ساسي سيناريو الهروب من الزمالك؟

محمد علاء 08 فبراير 2020 11:22

يومًا بعد الآخر، تتعقد الأمور على التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خصوصًا في ظل الأزمات التي تلاحق اللاعب من حين لآخر في الفترة الأخيرة.

 

واستشاط فرجاني ساسي غضبًا من المعاملة التي يجدها داخل النادي، والتي تؤثر بشكل كبير على مستواه داخل المستطيل الأخضر، الأمر الذي يتجلى أمام العديد من الجماهير البيضاء.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، الأزمات التي قد تدفع ساسي للهروب من الزمالكوتكرار سيناريو مواطنه التونسي حمدي النقاز، الذي رحل بسبب عدم الحصول على مستحقاته.

 

أزمة مستحقاته

تلقى فرجاني ساسي وعدًا من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالحصول على مستحقاته كاملة خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن وعد المستنشار لم يتحقق.

 

وغضب فرجاني ساسي من عدم حصوله على مستحقاته كاملة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، لاسيما وأن هناك أكثر من اتفاق تم بينه وبين مجلس الإدارة، ولم يكن هناك تنفيذ نهائيًا.

 

وكان التونسي حمدي النقاز، قد رحل عن الزمالك في الشهور القليلة الماضية، وتقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك، خصوصًا وأنه لم يحصل على مستحقاته من شهر أغسطس الماضي.

استبعاد كارتيرون

فوجئ التونسي فرجاني ساسي، باستبعاده من حسابات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي باتريس كارتيرون من مباراة الزمالك الأخيرة أمام حرس الحدود، في الجولة الـ16 من مسابقة الدوري.

 

ورفض كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، الحديث عن أسباب استبعاد ساسي، حيث اكتفى بعبارة: "أعتقد أن مسألة استبعاد فرجاني ساسي أمر يخضني وحدي".

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد نجح في الفوز على فريق حرس الحدود بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

 

صدام أمير

اصطدم فرجاني ساسي مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مباراة أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

 

وفوجئ أمير مرتضى، بسفر فرجاني ساسي إلى بلاده بعد استبعاده من لقاء أول أغسطس، دون أن يتم إبلاغ أي فرد في الجهاز الفني بذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان