رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فايلر: لا أفكر في صن داونز.. و«هكذا» هزمنا بيراميدز

فايلر: لا أفكر في صن داونز.. و«هكذا» هزمنا بيراميدز

ستاد مصر العربية

فايلر مدرب الأهلي

فايلر: لا أفكر في صن داونز.. و«هكذا» هزمنا بيراميدز

محمد جبالي 07 فبراير 2020 00:42

أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في الجولة الـ16 من مباريات الدوري العام.

 

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: "بدأنا مباراة اليوم بمنتهى القوة، وأضاع الفريق العديد من الفرص، وكان الأفضل في الشوط الأول وربع الساعة الأولى من الشوط الثاني أيضًا".

 

وأضاف أنّه بعد ربع الساعة الأولى من الشوط الثاني سجل بيراميدز هدفه من كرة عرضية، وهو ما شكل ضغطًا على لاعبي الأهلي، مؤكدًا أنه بعد هدف الفريق المنافس كان لديه ثقة كبيرة في لاعبي الأهلي، لأنهم لم يهتزوا في الأداء وواصلوا الأداء القوي بكل ثقة حتى تحقق الفوز.

 

وأشار فايلر إلى أنه تعامل مع لاعبي الأهلي بشكل إيجابي وطبيعي على المستويين الفني والنفسي، لتجهيزهم لمواجهة اليوم أمام بيراميدز، نظرًا إلى أهميتها في مشوار الدوري.

 

وتابع: "لا أفكر في دوري أبطال إفريقيا ومواجهة صن داونز في الوقت الحالي، وكل تفكيري في كيفية الفوز بكل مباراة على حدة وبشكل منفرد، لتحقيق المكسب والتفوق محليًّا وإفريقيًّا، والقرعة الإفريقية لم تشغلني حتى الآن، وكان كل تفكيري في مباراة بيراميدز اليوم، وغدًا سيبدأ الإعداد للمباراة المقبلة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان