رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

توهج إفريقي وفك العقدة.. أبرز مشاهد انتصار الأهلي على بيراميدز

توهج إفريقي وفك العقدة.. أبرز مشاهد انتصار الأهلي على بيراميدز

ستاد مصر العربية

الأهلي وبيراميدز

توهج إفريقي وفك العقدة.. أبرز مشاهد انتصار الأهلي على بيراميدز

محمد جبالي 06 فبراير 2020 23:02

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مثيرًا من نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم علي جبر بالهدف الأول لنادي بيراميدز في الدقيقة 53 من زمن المباراة، وأدرك المالي أليو ديانج هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

 

وفي الوقت القاتل من المباراة، افتتح السنغالي أليو بادجي أول أهدافه مع الأهلي بإحراز الهدف الثاني لفريقه في مرمى المهدي سليمان حارس بيراميدز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

ثنائية سنغالية
وشهدت المباراة توهجًا من اللاعبين المالي والسنغالي على الأراضي المصرية، حيث سجّل هدفي الفوز للأهلي في مباراة اليوم المالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي ليحافظ المارد الأحمر على سلسلة الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري.

 

 

تصديات الشناوي
ولعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي دورًا مهمًا في فوز الأهلي بنتيجة مباراة اليوم، حيث تصدى الحارس الدولي لأكثر من كرة خطيرة من لاعبي بيراميدز.

 

وعندما كانت تشير نتيجة المباراة للتعادل الإيجابي، كاد علي جبر مدافع بيراميدز أن يحرز هدف الفوز لفريقه لولا التصدي البارع من الشناوي والذي حول نتيجة المباراة لصالح الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

فك العقدة
وتمكن الأهلي من فك عقدة الفوز على بيراميدز، حيث تقابل الفريقان 3 مرات من قبل ، لم يفز الأهلي في أي منهم.

 

بهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 39 نقطة في صدارة جدول الدوري المصري محققًا العلامة الكاملة بالفوز في 13 مباراة، في حين توقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الخامس من جدول الدوري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان