رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مستندات.. الزمالك يتلقى خطاب تعهد أمني بشأن مباراة السوبر الإفريقي في قطر

مستندات.. الزمالك يتلقى خطاب تعهد أمني بشأن مباراة السوبر الإفريقي في قطر

محمد جبالي 05 فبراير 2020 18:31

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال تواجدها في العاصمة القطرية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

 

وتستضيف العاصمة القطرية، مباراة السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية، والترجي التونسي حامل لقب دور أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في الرابع عشر نم الشهر الجاري.

 

وأوضح الكاف خلال خطابه المرسل لنادي الزمالك، أن الاتحاد القطري لكرة القد تعهد بتأمين بعثة ولاعبي نادي الزمالك خلال تواجدهم في قطر لخوض المباراة.

وبحسب الخطاب المًرسل من الاتحاد القطرى، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فقد تضمن الخطاب ما يلي :"نسعى لاستكمال الاستضافة الناجحة لكأس السوبر الإفريقي، والتي بدأت مع نسخة 2019 ، بالإضافة إلى نسخة العام المقبل.. ونؤكد من جديد التزامنا الكامل عند استضافة هذا الحدث، والتقيد بأعلى المعايير الدولية.. كل ذلك لضمان تمتع وأمن وسلامة جميع المشاركين باللقاء..  نتطلع إلى لقائكم جميعًا في الدوحة في 14 فبراير 2020 ، للاستمتاع بمباراة كرة قدم عالية المستوى بالإضافة إلى تدفق كبير من المتفرجين لهذا الحدث الهام".

 

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في قطر لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي لإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلا للكونفدرالية فى النسخة الماضية، بينما يتواجد الترجى التونسى بصفته بطل الدورة السابقة لدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن في وقت سابق، رفض خوض مباراة السوبر في العاصمة القطرية، قبل أن يرسل النادي الأبيض قائمته بصورة رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي ستتواجد فى قطر لاستخراج التأشيرات للبعثة البيضاء.

 

وأعلن رئيس الزمالك في تصريحات سابقة أن إرسال أسماء البعثة لا يعنى موافقته على خوض المباراة في قطر وأن بعض الأمور يتوقف عليها موقف النادي النهائي من خوض المباراة من عدمه ومنها ضمان أمان البعثة البيضاء في قطر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان