رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عواد في قائمة الزمالك.. هل يحرس عرين الأبيض أمام حرس الحدود؟

عواد في قائمة الزمالك.. هل يحرس عرين الأبيض أمام حرس الحدود؟

ستاد مصر العربية

محمد عواد حارس الزمالك

عواد في قائمة الزمالك.. هل يحرس عرين الأبيض أمام حرس الحدود؟

محمد علاء 04 فبراير 2020 22:44

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود في السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي تستعد لدخول المباراة، حيث جاءت كالتالي:

 

محمد عواد - محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

 

محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي- حازم إمام في خط الدفاع.

 

طارق حامد - محمد حسن - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - إسلام جابر - محمد عنتر - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أشرف بن شرقي في خط الوسط.

 

عمر السعيد في خط الهجوم.

 

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه في الوقت الحالي، هل يستمر محمد عواد في حراسة مرمى الفريق الأبيض في الفترة المقبلة؟.

 

مشاركة جيدة

شارك محمد عواد، في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق أول أغسطس الأنجولي، والتي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

واستطاع محمد عواد الظهور بشكل جيد في المباريات، على الرغم من ابتعاده عن المشاركة في اللقاءات سواء المحلية أو الأفريقية، والاعتماد على حارس آخر في المباراة.

 

وكانت المباراة الأخيرة التي شارك فيها محمد عواد مع الزمالك قبل لقاء أول أغسطس، كانت أمام فريق طلائع الجيش، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

ثقة كارتيرون

يثق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل كبير في إمكانيات محمد أبوجبل، الحارس الأساسي للزمالك في الوقت الحالي.

 

وقد تكون ثقة كارتيرون عاملاً مهمًا في عدم استمرار عواد كحارس أساسي لأبناء قلعة ميت عقبة وعودته إلى مقاعد البدلاء من جديد في المرحلة المقبلة.

 

وكان كارتيرون، قد فضل منح أبوجبل راحة سلبية من مباراة أول أغسطس الأنجولي، خصوصًا في ظل ضغط المباريات على الحارس في الفترة الأخيرة.

 

رحيل متوقع

قد يلجأ محمد عواد، إلى التفكير في الرحيل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، حال استمرار الوضع على ما هو عليه، وظل أبوجبل هو الحارس الأساسي للفريق.

 

ويبحث عواد عن المشاركة من أجل العودة إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة، خصوصًا وأن المنتخب يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكذلك التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان