رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة بيراميدز.. ويكشف الأسباب

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة بيراميدز.. ويكشف الأسباب

ستاد مصر العربية

الأهلي وبيراميدز

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة بيراميدز.. ويكشف الأسباب

محمد جبالي 03 فبراير 2020 22:44

تأكد بشكل نهائي، غياب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

من جانبه، أكد خالد محمود طبيب الفريق النادي الأهلي أن رمضان صبحي لن يلحق بمباراة بيراميدز، حيث أن اللاعب ما زال في حاجة إلى مزيد من الوقت لإتمام جاهزيته الطبية مؤكدًا أن اللاعب لم ينته من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

وشدد طبيب الأهلي على أن الأشعة التي أجراها رمضان مؤخرًا أثبتت التئام المزق بشكل جيد ولكن اللاعب ما زال في حاجة إلى المزيد من الوقت لإعلان جاهزيته.

 

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب سوف يخضع للفحص الطبي في مران الفريق المقبل من أجل الاطمئنان على حالته واستكمال برنامجه التأهيلي.

 

وأكد على أن مشاركة اللاعب في جزء من التدريبات الجماعية قبل رحلة السودان الأخيرة جاءت في إطار عملية تجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

 

وقبل مواجهة بيراميدز الخميس المقبل، يتصدر النادي الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في ١٢ مباراة متتالية بالعلامة الكاملة، سجل خلالها 35 هدفا مقابل هدفين فقط في مرماه، حيس يسعى الفريق لمواصلة مسيرته المميزة بالبطولة.
 

اعلان

اعلان