رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كتيبة ميدو.. إرث ثقيل على أمونيكي في الدوري المصري

كتيبة ميدو.. إرث ثقيل على أمونيكي في الدوري المصري

ستاد مصر العربية

إيمانويل أمونيكي

كتيبة ميدو.. إرث ثقيل على أمونيكي في الدوري المصري

محمد علاء 03 فبراير 2020 14:10

أصبح النيجيري إيمانويل أمونيكي هو حامل راية الفيوم من أجل إنقاذ فريق مصر المقاصة، بعدما تم تنصيبه مديرًا فنيًا للفريق في الفترة الأخيرة، بعد رحيل أحمد حسام ميدو.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، تولي أمونيكي القيادة الفنية للفريق الفيومي لمدة موسم ونصف الموسم، على أن يبدأ تدريباته مع الفريق في المرحلة المقبلة، تمهيدًا للظهور الأول.

 

وتعتبر كتيبة ميدو إرث ثقيل على المدرب النيجيري في الفترة المقبلة، حيث نستعرض ذلك، من خلال التقرير التالي.

 

الخروج من دوامة الهبوط

أصبح فريق مصر المقاصة، ضمن الفرق التي تنافس بقوة على الهبوط إلى دوري القسم الثاني في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل تراجع نتائجه بشكل كبير على المستوى المحلي.

 

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الـ15 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي مصر الذي يقبع في جدول الترتيب.

 

ويمني المدرب صاحب الجنسية النيجيرية نفسه، بتحقيق سلسلة من الانتصارات في المرحلة المقبلة، على أمل الخروج من هذه الدوامة في المرحلة المقبلة.

معالجة اللاعبين نفسيا

يحتاج إيمانويل أمونيكي، إلى معالجة اللاعبين نفسيًا في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي تسيطر عليهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة نتيجة تراجع الأداء والنتائج.

 

ويسعى أمونيكي إلى عقد العديد من الجلسات مع اللاعبين في المرحلة المقبلة، من أجل تأهيلهم وطي الصفحة الماضية، والتفكير فيما هو قادم، وكيفية إعادة ترتيب حسابات الفريق من جديد.

 

وطلب أمونيكي تقريرًا عن أداء اللاعبين في المرحلة المقبلة، من أجل تقييم كل لاعب على حدة ومحاولة معالجة بعض السلبيات التي تظهر عليه.

 

اللياقة البدنية

هناك حالة من القلق تسيطر على أعضاء مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، بسبب انخفاض مستوى اللاعبين في الفترة الأخيرة بشكل كبير، خصوصًا في الشوط الثاني.

 

ويسعى أمونيكي للعمل على لاعبي الفريق الفيومي في المرحلة المقبلة، في محاولة لرفع معدل اللياقة البدنية لديهم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان