رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك بشأن مباراة السوبر الإفريقي

قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك بشأن مباراة السوبر الإفريقي

ستاد مصر العربية

مجلس إدارة الزمالك وكارتيرون

قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك بشأن مباراة السوبر الإفريقي

محمد جبالي 02 فبراير 2020 15:17

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقرر له غد الإثنين ليقام يوم الثلاثاء القادم في الحادية عشر صباحا بمقر النادي.

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا في العاشرة صباح الثلاثاء، نظرا لتواجد احمد جلال نائب رئيس النادي مع بعثة الفريق في أنجولا على أن يكون المؤتمر الصحفي عقب اجتماع المجلس.

 

ومن المنتظر أن يتناول الاجتماع موقف الزمالك النهائي من مباراة خوض السوبر الإفريقى من عدمه.

 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد قرر إقامة مباراة السوبر الإفريقي في الـ 14 من شهر فبراير الجارى، على ملعب نادى الغرافة بقطر.

 

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلا للكونفدرالية فى النسخة الماضية، بينما يتواجد الترجى التونسى بصفته بطل الدورة السابقة لدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن رفض خوض مباراة السوبر في العاصمة القطرية، قبل أن يرسل النادي الأبيض قائمته بصورة رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي ستتواجد فى قطر لاستخراج التأشيرات للبعثة البيضاء.

 

وأعلن رئيس الزمالك في تصريحات سابقة أن إرسال أسماء البعثة لا يعنى موافقته على خوض المباراة في قطر وأن بعض الأمور يتوقف عليها موقف النادي النهائي من خوض المباراة من عدمه ومنها ضمان أمان البعثة البيضاء في قطر.

 

بعثة الزمالك تصل اليوم
وعلي الجانب الآخر، تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الواحدة بعد منتصف الليل، بعد خوض مباراة أول أغسطس بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر الجهاز الفني للقلعة البيضائ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استئناف التدريبات في الثانية عصر غد الإثنين بعد العودة من أنجولا استعدادًا للقاء حرس الحدود المقرر له الأربعاء المقبل باستاد القاهرة في الجولة 16 لبطولة الدوري الممتاز. 

 

وينضم للمران اللاعبون الذين لم يسافروا مع البعثة بالإضافة إلى الذين لم يشاركوا أمام أول أغسطس الأنجولي، وكان الفريق قد تأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الأولى بصحبة مازيمبي الكونغولي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان