رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. اقتحام الجماهير وأول هدف للأهلي بالسودان أبرز مشاهد تأهل الأحمر بدوري الأبطال

فيديو.. اقتحام الجماهير وأول هدف للأهلي بالسودان أبرز مشاهد تأهل الأحمر بدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

الأهلي والهلال السوداني

فيديو.. اقتحام الجماهير وأول هدف للأهلي بالسودان أبرز مشاهد تأهل الأحمر بدوري الأبطال

محمد جبالي 02 فبراير 2020 00:04

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره الهلال السوداني بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أحرز هدف الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 48 من زمن المباراة، إثر تمريرة سحرية من حسين الشحات داخل منطقة جزاء الفريق السوداني.

 

وأدرك عبدالرازق عمر هدف التعادل للفريق السوداني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

أول أهداف الأهلي في الهلال

ويعتبر الهدف الذي أحرزه "أفشة" في شباك الفريق السوداني هو الأول لصالح الأهلي بعد ثلاث مباريات أمام الهلال في أم درمان، حيث لم يسبق للفريق الأحمر أن سجل هدفًا على ملعب الهلال خلال مشاركاته الأفريقية.

 

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية، في حين يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

 

اقتحام الجماهير
وشهدت المباراة، نزول عدد من جماهير الهلال السوداني إلى أرضية معلب المباراة، ما اضطر حكم المباراة، المغربي رضوان جيد، لإيقاف المباراة لحين السيطرة على الأجواء 

 

وبدأت الأحداث بإلقاء الزجاجات في أرض الملعب وتحديدًا على مرمى محمد الشناوي، الذي لجأ للهروب إلى وسط الملعب من أجل الاختباء وعدم تعرضه للإصابة، كما حاول فايلر الاختباء في مقاعد البدلاء.

 

كما اقتحم عدد من الجماهير أرض الملعب، إلا أن قوات الأمن لاحقتهم بالركض وبعض الكلاب البوليسية، وسط توتر الأجواء بشدة.

 

وتدخل مسئولو نادي الهلال للتحدث مع حكم اللقاء رضوان جيد، قبل أن تقوم القوات بعمل كردون أمني حول لاعبي الأهلي والهلال في وسط الملعب.

 

وبعد حوالي 10 دقائق من توقف اللعب وتحديدًا في الدقيقة 83 استكمل حكم اللقاء أحداث المباراة بعد هدوء الأجواء قليلًا، وخروج القوات الأمنية والمسئولين من الملعب.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان