رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سوبر الأزمة.. من رفض رئيس النادي إلى تجاهل قطر «القصة كاملة»

سوبر الأزمة.. من رفض رئيس النادي إلى تجاهل قطر «القصة كاملة»

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

سوبر الأزمة.. من رفض رئيس النادي إلى تجاهل قطر «القصة كاملة»

محمد علاء 01 فبراير 2020 14:00

تتصاعد أزمة مباراة السوبر بين الزمالك والترجي التونسي المقرر إقامتها في قطر يوم 14 من شهر فبراير المقبل، خصوصًا في ظل الصعوبات التي تواجه الفريقين في الفترة الأخيرة.

 

وتستعرض "مصر العربية" الأزمة من بدايتها وإلى نهايتها في السطور التالي:

 

بداية الأزمة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في قطر، خصوصًا في ظل الاتفاق المبرم بين الاتحاد الأفريقي والاتحاد القطري بشأن هذه الأمور.

 

وواصل الاتحاد الأفريقي تأكيده على إقامة المباراة هناك، حيث يحتضنها ستاد "ثاني بن جاسم" الخاص بنادي الغرافة، الذي يتسع لـ25 ألف مشجع، وجرى بناؤه عام 2003.

 

وتم طرح التذاكر بشكل رسمي، على أن تتراوح أسعارها للدرجة الثالثة 20 ريالا قطريا (ما يوازي 110 جنيهات مصرية)، والدرجة الثانية 50 ريالا (300 جنيه مصري)، ولم تُحدد باقي الدرجات.

 

 

رفض رئيس النادي

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة إقامة المباراة في قطر، خصوصًا في ظل الأزمة الدبلوماسية بين قطر وبعض الدول العربية وفي مقدمتها مصر.

 

وظهر مرتضى منصور، في أكثر من وسيلة إعلامية في الفترة الأخيرة، يؤكد رفضه التام لإقامة مباراة السوبر في قطر، إلا أن الأمر يبدو أكثر صعوبة بسبب العقوبات التي تهدد أبناء قلعة ميت عقبة بالحرمان من المشاركة في البطولات الأفريقية.

 

ورغم تهديد مرتضى منصور، إلا أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أرسل قائمته المزمع مشاركتهم في مباراة السوبر الأفريقي.

 

تجاهل قطر

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، طرح تذاكر المباراة بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأمر الذي أدى إلى غضب مرتضى منصور، في الآونة الأخيرة.

 

وكان وفد من الزمالك غادر إلى المغرب، من أجل عقد جلسة ودية مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، لمناقشة أزمة عدم خوض المباراة في دولة قطر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان