رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محطات في أزمة مرض اللاعب مؤمن زكريا

محطات في أزمة مرض اللاعب مؤمن زكريا

ستاد مصر العربية

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

محطات في أزمة مرض اللاعب مؤمن زكريا

ضياء خضر 01 فبراير 2020 17:00

عام صعب مر على مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي البعيد عن المستطيل الأخضر بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها.

 

وفي يناير من العام الماضي انتقل مؤمن زكريا من الأهلي إلى صفوف فريق أحد السعودي على سبيل الإعارة، لكن سرعان ما بادر نادي أحد بفسخ عقد استعارة اللاعب، بعدما تبين معاناته من مرض في الأعصاب يستحيل معه أن يلعب كرة القدم.

 

وبعد انتهاء علاقته بنادي أحد عاد مؤمن إلى القاهرة، دون أن يستطيع المشاركة مع الأهلي لرفع اسمه من قوائم الفريق الأحمر في النصف الثاني من الموسم الماضي.

 

ومرت الأشهر على اللاعب مؤمن زكريا وسط اختفاءه عن المشهد، قبل أن يتصدره من جديد بعدم شكواه بشكل صريح من معاملة غير جيدة وتجاهل يلقاه من إدارة القلعة الحمراء.

 

شكوى مؤمن كان لها صدى سريع في الوسط الرياضي بشكل عام، ولدى إدارة الأهلي التي أعلنت في أغسطس الماضي عن تحملها نفقات علاج اللاعب.

 

وفي أواخر أكتوبر الماضي ظهر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في مشهد أزمة مرض مؤمن زكريا، بعدما حل الأخير ضيفًا على المستشار في الديوان الملكي السعودي بمنزله بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وخلال هذه الزيارة أعلن تركي آل الشيخ عن تحمله نفقات علاج مؤمن زكريا في الولايات المتحدة الأمريكية، ليختفي اللاعب عن المشهد لفترة وسط أنباء عن تعثر إجراءات حصوله على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة.

 

 

 

وقبل أيام كرر مؤمن زكريا شكواه من التجاهل والوعود غير الجادة، لتخرج في الساعات الماضية أنباء من داخل القلعة الحمراء تفيد باستقرار مجلس إدارتها على تخصيص راتب شهري للاعب، وهي الخطوة التي تنتظر إدارة الأهلي الحصول على موافقة كتابية عليها من وزارة الشباب والرياضة كون اللاعب غير مرتبط في الوقت الحالي بعقد مع النادي الأهلي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان