رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تؤكد استمرار صالح جمعة مع الأهلي

3 أسباب تؤكد استمرار صالح جمعة مع الأهلي

ستاد مصر العربية

صالح جمعة لاعب الأهلي

3 أسباب تؤكد استمرار صالح جمعة مع الأهلي

محمد علاء 31 يناير 2020 18:00

ساعات قليلة تفصلنا عن غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي، إجراءات ضم الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا والسنغالي أليو بادجي، بالإضافة إلى حسم ملف الراحلين.

 

ورحل المغربي وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي، وانتقل حسين السيد إلى فريق الصفاقسي التونسي، بينما تشير الأمور إلى بقاء صالح جمعة مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

 

وتستعرض "مصر العربية" في التقرير التالي، الأسباب التي تجبر صالح جمعة على الاستمرار مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

رفض العروض المحلية

رفض صالح جمعة، الخروج من النادي الأهلي عبر بوابة الأندية المصرية في الفترة الحالية، على الرغم من تلقيه أكثر من عرض خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وتلقى جمعة عرضًا من نادي الإسماعيلي من أجل الانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وكذلك تقدم نادي إنبي بنفس العرض، إلا أن اللاعب لم يرحب بهذه العروض.

 

وترددت في الآونة الأخيرة، أن نادي فاركو أحد أندية القسم الثاني، طلب الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة أيضًا.

عزوف الأندية الخارجية

هناك حالة من العزوف التام من جانب الأندية الخارجية سواء من الأندية العربية أو الدوريات الأوروبية بشأن ضم صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وحاول عبدالرحمن مجدي، وكيل اللاعبين، البحث عن عرض للاعب في العديد من الأندية الخارجية، إلا أن وكيله لم ينجح في ذلك نهائيًا في ظل تراجع مستوى اللاعب.

 

وهناك أنباء أن صالح جمعة تلقى عرضًا من الدوري السوداني خلال الفترة الأخيرة، إلا أن المفاوضات لم تتم حتى الآن.

 

فرصة جديدة

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعب في الفترة الأخيرة، حيث طلب الأخير منحه فرصة جديدة مع الفريق الأحمر.

 

ولم يشارك صالح جمعة مع النادي الأهلي في أي مباراة رسمية، خصوصًا في ظل عدم قناعة السويسري رينيه فايلر، بإمكانيات اللاعب نهائيًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان