رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية».. الزمالك يرسل قائمة السوبر استعدادًا لمواجهة الترجي

خاص «مصر العربية».. الزمالك يرسل قائمة السوبر استعدادًا لمواجهة الترجي

محمد جبالي 30 يناير 2020 19:50
كشفت مصادر مطلعة لـ"مصر العربية"، أنّ مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إرسال قائمة الفريق التي تستعد لمواحهة نادي الترجي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي والمقرر لها في الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، في دولة قطر.
 
وكان رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور قد أعلن في أكثر من مناسبة، رفضه المشاركة في مباراة السوبر نظرًا لإقامتها في دولة قطر، ويصر مجلس "الأبيض" على إقامة المباراة في أي دولة أخرى بما في ذلك تونس.
 
وقالت المصادر إنَّ قرار مجلس الإدارة جاء عقب اجتماعه مع أشرف صبحي وزير الرياضة الذي أكّد أنّ قرار خوض المباراة من عدمه هو قرار مجلس إدارة الزمالك ولا دخل للدولة المصرية فيه من قريب أو بعيد.
 
وأضافت المصادر أنَّ النادي قرر إرسال القائمة خلال ساعات، لا سيّما أنّ غدًا الجمعة هو الموعد الأخير لإرسال القائمة، وإذا ما لم يرسلها النادي سيُعتبر منسحبًا، وبالتالي يخضع لعقوبات مشددة من "الكاف".
 
ويعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا يوم الاثنين المقبل، من أجل الكشف الرسمي عن موقف النادي من خوض اللقاء من عدمه.
 
وتأهل الزمالك إلى لقاء السوبر الإفريقي عقب التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي الموسم الماضي.
 
في السياق نفسه، اقترب أشرف زكي أمين الصندوق بنادي الزمالك من تولي رئاسة بعثة الفريق في قطر، كما يعتبر إسماعيل يوسف عضو المجلس هو الآخر مرشحًا لرئاسة البعثة.
 
وأوضحت المصادر أنّ أشرف زكي هو الأوفر حظًا لرئاسة بعثة الفريق في قطر، حيث لم يتولى زكي رئاسة بعثة الفريق في أي رحلة أفريقية منذ توليه أمانة الصندوق وانضمامه لمجلس إدارة النادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان