رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل الصدام رقم 14.. الأهلي «كعبه عالي» على الهلال السوداني

قبل الصدام رقم 14.. الأهلي «كعبه عالي» على الهلال السوداني

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

قبل الصدام رقم 14.. الأهلي «كعبه عالي» على الهلال السوداني

محمد علاء 28 يناير 2020 20:39

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الهلال السوداني في الأول من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مباراة الفريقين لن تقبل القسمة عليهما، خصوصًا وأن كل فريق يرغب في الفوز واقتناص الثلاث النقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يحتاج أصحاب الرداء الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية سواء من خلال الفوز أو التعادل على أقل تقدير، من أجل التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

 

الأهلي يسعى للاستمرار

سبق وأن التقي الفريقين في 13 مواجهة من قبل، حيث كان النادي الأهلي صاحب عدد الانتصارات الأكبر في إجمالي عدد المباريات بين الفريقين.

 

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق الفوز في 7 مباريات، أما الهلال تمكن من الفوز في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقين في 3 مباريات في مختلف المسابقات.

 

لقاء الأهلي مع فريق الهلال السوداني المقرر إقامته في أم درمان، يحمل رقم 14 بين الفريقين، حيث أن حظوظ الفريق الأحمر تعتبر هي الأكبر حتى الآن سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

الانتصار الأخير للأهلي

التقى الأهلي أمام فريق الهلال السوداني في آخر مباراة يوم 6 من شهر ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعتهما في القاهرة.

 

واستطاع الأهلي وقتها في تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، ليواصل مسلسل تفوقه على الفريق السوداني.

 

أول لقاء جمع الفريقين كان منذ36 عاما تحديدا عام 1983 فى دور الـ 32 من بطولة أبطال الكؤوس وفاز بالقاهرة 1-0 وتعادل سلبيا فى السودان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان